موقع ومنتديات السلام لكل العرب (جت المثلث)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع السلام 48 - جت باقة زيمر عرعره أم الفحم

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  آخر الاخبارآخر الاخبار  
المواضيع الأخيرة
» الجزيرة بث مباشر احداث المسجد الاقصى 27/7/17
صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!  Icon_minitime7/27/2017, 10:14 pm من طرف alslam48

» سورة التحريم بصوت مؤثر ورائع للشيخ ياسر الدوسري
صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!  Icon_minitime3/11/2017, 3:20 pm من طرف alslam48

» كويتي يذبح خروفين ابتهاجاً بفشل محاولة الانقلاب في تركيا
صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!  Icon_minitime7/16/2016, 10:21 pm من طرف alslam48

» كيف عاشت إسطنبول ليلة الانقلاب؟
صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!  Icon_minitime7/16/2016, 10:18 pm من طرف alslam48

» من هو “محرم كوسي” مهندس انقلاب تركيا الفاشل ؟
صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!  Icon_minitime7/16/2016, 10:16 pm من طرف alslam48

» تعقيب الرئيس المحلي المحامي محمد وتد عقب انتهاء المهرجان الكشفي الاول في جت
صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!  Icon_minitime5/9/2016, 8:36 pm من طرف alslam48

» ظهور مشرف لأبناء جت رغم خسارته لمكابي هرتسليا
صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!  Icon_minitime12/23/2015, 10:27 pm من طرف alslam48

» السيد فطين غرة في حديثه عن المباراة القادمة التي سيتم عرضها ببث مباشر ودعم الرئيس محمد وتد لفريق هبوعيل ابناء جت
صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!  Icon_minitime12/20/2015, 9:20 pm من طرف alslam48

» Dazzling Time-Lapse Reveals America's Great Spaces
صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!  Icon_minitime12/7/2015, 9:54 pm من طرف alslam48

» لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعآ تلآوة تبكى من خشية الله الشيخ عبدالله كامل
صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!  Icon_minitime12/1/2015, 2:56 am من طرف alslam48

» رفع السرعة المسموح بها بالشوارع السريعة وشارع 6 بالبلاد
صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!  Icon_minitime11/30/2015, 8:25 pm من طرف alslam48

الصفحة الرئيسية

آخر الاخبار
باقة جت والمنطقة والاخبار المحلية
كل ما يحيط بمجال الصحة والمنزل
تلفزيون (آخر الاخبار ومسلسلات وكليبات )
الصوتيات والمرئيات الإسلامية
قسم التعليمي
قسم الترفيهي
الرياضة العربية والعالمية
اغاني وكليبات وحفلات
لتحميل برامج ادوبي والتعلم عليها وإضافات وخلفيات الفوتوشوب وغرة

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

كليب النجم ماهر زين Number One For Me جوده اصليه"

رأيت الذنوب ... أحدث أناشيد مشاري راشد العفاسي

من نحن:

من نحن: موقع السلام 48 لكل العرب ، هو موقع ومنتدى اخباري ، ترفيهي معلوماتي، الموقع الاول لقرية جت المثلث التي تقع في محافظة حيفا الإسرائيلية(قعر جبال نابلس) الذي يعرض ونقل لكم الاخبار بشكل آخر ويعرض لكم اهم واجدد الاحداث المحلية والعالمية والإخبارية والترفيهية والثقافية ويعرض لكم اجدد الافلام والمسلسلات والاغاني العربية وغيرها واسس هذا الموقع عام 2009 وقد حرص موقع السلام 48 طوال مسيرته إلى تقريب المسافات بين البلدان العربية وذلك بإجتماعهم في موقع لتبادل المعلومات العام والعالمية والمحلية. ويشارك في منتدى السلام 48 اكثر من 6000 عضو. ترقــــــــــبوا قريباً موقع السلام 48 على النطاق الجديد

------------.. window.open("https://www.youtube.com/watch?v=vSPALdsqCRg","","toolbar=no,location=no,directories=no,width=250,height=350,scrollbars=no,left=0,top=0");

صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!

كاتب الموضوعرسالة
alslam48
طاقم الاشراف والرقابة العامة
طاقم الاشراف والرقابة العامة
alslam48

الجنسية الجنسية :
  • فلسطين Palestine
  • عرب 48 (إسرائيل)

بطاقة الشخصية
الرمان:
صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!  Left_bar_bleue100/100صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!  Empty_bar_bleue  (100/100)

صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!  Empty
04082010
مُساهمةصور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!

صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!  Raddar00001
صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا! :: آخر الاخبار - Alslam48
لم يكن يعلم الطفل خالد الجعبري البالغ من العمر أربع سنوات أن ما يجري بمحيطه يتم توثيقه عبر كاميرات الصحافة المصورة والتلفزيونية لتنقل للعالم مشهدا بسيطا من ظلم الاحتلال الإسرائيلي وعدوانه .وبثت أغلب المحطات التلفزيونية والمواقع الإلكترونية والصحف صورا للطفل وهو يصرخ مناديا على والده الذي اعتدى عليه جنود الاحتلال قبل اختطافه ونقله، وبكل براءة وعفوية لطفولته التي لم تمنعه من اعتراض جنود الاحتلال ومحاولة تخليص والده رغم اعتداء الجنود عليه أيضا .
صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!  Raddar00006
وكانت المشاهد جرت في منطقة البقعة شرق مدينة الخليل حينما قامت قوات الاحتلال بتجريف أراض زراعية لوالد وجد الطفل الجعبري، وتم الاعتداء على عائلته بالضرب واعتقال والد الطفل خالد .

صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!  Raddar00022
صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!  Raddar00005
صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!  Raddar00004
صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!  Raddar00003
صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!  Raddar00002
صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!  Raddar00001
https://alslam48.mam9.com
مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا! :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!

صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» صور وفيديو مبكي:حكاية الطفل الجعبري صارخاً بدي بابا!
» شاهدوا البرنامج الوثائقي برنامج حكاية بلد يعرض لنا حكاية قرية جت (فيديو مباشرة)
» من البوم بابا نزل معاشه 2011 اغنية بابا نزل معاشه (إضغط هنا للإستماع)
» مشهد مبكي جدا لعجوز وسط الاحتجاجات في مصر
» يا الله , صور وفيديو: سيدة مصرية ترزق بـ 7 توائم