موقع السلام 48 - جت باقة زيمر عرعره أم الفحم
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  آخر الاخبارآخر الاخبار  
المواضيع الأخيرة
» كويتي يذبح خروفين ابتهاجاً بفشل محاولة الانقلاب في تركيا
7/16/2016, 10:21 pm من طرف alslam48

» كيف عاشت إسطنبول ليلة الانقلاب؟
7/16/2016, 10:18 pm من طرف alslam48

» من هو “محرم كوسي” مهندس انقلاب تركيا الفاشل ؟
7/16/2016, 10:16 pm من طرف alslam48

» تعقيب الرئيس المحلي المحامي محمد وتد عقب انتهاء المهرجان الكشفي الاول في جت
5/9/2016, 8:36 pm من طرف alslam48

» ظهور مشرف لأبناء جت رغم خسارته لمكابي هرتسليا
12/23/2015, 10:27 pm من طرف alslam48

» السيد فطين غرة في حديثه عن المباراة القادمة التي سيتم عرضها ببث مباشر ودعم الرئيس محمد وتد لفريق هبوعيل ابناء جت
12/20/2015, 9:20 pm من طرف alslam48

» Dazzling Time-Lapse Reveals America's Great Spaces
12/7/2015, 9:54 pm من طرف alslam48

» لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعآ تلآوة تبكى من خشية الله الشيخ عبدالله كامل
12/1/2015, 2:56 am من طرف alslam48

» رفع السرعة المسموح بها بالشوارع السريعة وشارع 6 بالبلاد
11/30/2015, 8:25 pm من طرف alslam48

» الرئيس المنتخب المحامي محمد وتد: جت عائلة واحدة موحدة وستبقى بإذن الله
11/29/2015, 6:08 am من طرف alslam48

» زيارة الرئيس محمد وتد لمقر المربي فريد شرقية زيارة شكر وعرفان
11/26/2015, 1:42 am من طرف alslam48

الصفحة الرئيسية

آخر الاخبار
باقة جت والمنطقة والاخبار المحلية
كل ما يحيط بمجال الصحة والمنزل
تلفزيون (آخر الاخبار ومسلسلات وكليبات )
الصوتيات والمرئيات الإسلامية
قسم التعليمي
قسم الترفيهي
الرياضة العربية والعالمية
اغاني وكليبات وحفلات
لتحميل برامج ادوبي والتعلم عليها وإضافات وخلفيات الفوتوشوب وغرة

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

كليب النجم ماهر زين Number One For Me جوده اصليه"

رأيت الذنوب ... أحدث أناشيد مشاري راشد العفاسي

من نحن:

من نحن: موقع السلام 48 لكل العرب ، هو موقع ومنتدى اخباري ، ترفيهي معلوماتي، الموقع الاول لقرية جت المثلث التي تقع في محافظة حيفا الإسرائيلية(قعر جبال نابلس) الذي يعرض ونقل لكم الاخبار بشكل آخر ويعرض لكم اهم واجدد الاحداث المحلية والعالمية والإخبارية والترفيهية والثقافية ويعرض لكم اجدد الافلام والمسلسلات والاغاني العربية وغيرها واسس هذا الموقع عام 2009 وقد حرص موقع السلام 48 طوال مسيرته إلى تقريب المسافات بين البلدان العربية وذلك بإجتماعهم في موقع لتبادل المعلومات العام والعالمية والمحلية. ويشارك في منتدى السلام 48 اكثر من 6000 عضو. ترقــــــــــبوا قريباً موقع السلام 48 على النطاق الجديد


شاطر | 
 

 من آخر الاخبار : تمديد اعتقال معتقلي اسطول الحرية الـ 4 اشخاص منهم الشيخ رائد صلاح لثمانية ايام :: آخر الاخبار - Alslam48

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alslam48
طاقم الاشراف والرقابة العامة
طاقم الاشراف والرقابة العامة


الجنسية الجنسية :
  • فلسطين Palestine
  • عرب 48 (إسرائيل)

عدد المساهمات : 6624

بطاقة الشخصية
الرمان:
100/100  (100/100)

02062010
مُساهمةمن آخر الاخبار : تمديد اعتقال معتقلي اسطول الحرية الـ 4 اشخاص منهم الشيخ رائد صلاح لثمانية ايام :: آخر الاخبار - Alslam48

من آخر الاخبار : تمديد اعتقال معتقلي اسطول الحرية الـ 4 اشخاص منهم الشيخ رائد صلاح لثمانية ايام :: آخر الاخبار - Alslam48
ذكرت مصادر في شرطة "لاحيش" ان محكمة الصلح في اشكلون، ستقوم بعد قليل بتمديد اعتقال 4 اشخاص من الوسط العربي، كانوا على متن سفينة مرمرة امس. الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الاسلامية الجناح الشمالي، محمد زيدان، رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية ، الشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية للجناح الجنوبي وسيدة اسمها لبنى مصاروة، من منطقة وادي عارة، والذين كانوا يوم امس على سفينة مرمرة .




استقبال والدة وشقيقة الشيخ رائد صلاح بهتافات عنصرية : Video
المحامي حسين ابو حسين
نقلا عن مصادر شرطة "لاحيش"، "ان النيابة العامة ستوجه شبهات مختلفة للمعتقلين حول قضايا عديدة وهي خطف سلاح ، التخطيط لتنفيذ اعمال جنائية ، استخدام سلاح بشكل غير قانوني ، الاعتداء على موظفي الجمهور بظروف خطيرة ، التسبب باضرار والدخول لمنطقة ممنوعة.

المئات يحضرون الى المحكمة للتضامن مع المعتقلين ويهود يمينيون ينظمون تظاهرة عنصرية
افاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما انه يتواجد في محكمة الصلح في اشكلون اكثر من 100 شخص من الوسط العربي الذي حضروا للتضامن مع المعتقلين الاربعة ، وعلى راسهم النائب طلب الصانع والشيخ ابراهيم صرصور وعدد من قيادات الوسط العربي .
ويشير مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما انه يتظاهر من الجهة المقابلة للمحكمة عشرات الاشخاص من اليمين المتطرف الذين رفعوا الاعلام الاسرائيلية واللافتات الداعمة للجيش الاسرائيلي ، مع العلم انهم يرددون هتافات عنصرية ضد العرب والمسلمين بشكل خاص ، ويتفوهون بكلمات بذيئة ضد النبي محمد صلى الله عليه وسلم .

وصول والدة وشقيقة الشيخ رائد صلاح الى قاعة المحكمة
هذا ووصلت قبل قليل الى قاعة المحكمة والدة وشقيقة الشيخ رائد صلاح ، وقام العشرات من المتظاهرين اليهود بالتهجم عليهما كلاميا .


مركز "ميزان": من التهم الموجهة لصلاح ورفاقة المشاركة في "اللينش"
جاء في بيان عممه مركز ميزان لحقوق الانسان، وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:"التقى صباح اليوم محامو مركز ميزان بالشيخ رائد صلاح في مكان اعتقاله في محطة الشرطة في اشدود وسمعوا منه عن حالته وعن سير الاحداث التي رافقت الاعتداء على قافلة الحرية وأيضا عن التهم والمزاعم التي وجهت اليه خلال الساعات الأخيرة، وكان هذا اللقاء قد منع حتى الآن دون إبداء أي اسباب.
وقد انتدب مركز ميزان عددا من محامييه ومنهم المحامي خالد زبارقة ومحمد سليمان وعمر خمايسي وصابر ابو جامع لمتابعة المعتقلين وقد توجه المحامون الى محكمة الصلح في أشكلون والتي من المقرر أن تبت في طلب الشرطة تمديد اعتقال الشيخ رائد صلاح والسيد محمد زيدان والشيخ حماد ابو دعابس والسيدة لبنى مصاروة.
ومما يتضح من سير التحقيقات حتى الآن أن الشرطة تحاول ان تنسب المسؤولية عن الاحداث التي رافقت الاعتداء الى الشيخ رائد ورفاقه، وهي تهم وجهت لجميع المعتقلين، وقد شملت محاولة الدخول الى منطقة عسكرية مغلقة وعدم الانصياع للأوامر ومن ثم مهاجمة أفراد الجيش على ظهر السفينة بل والاشتراك في "لينش" ضد الجنود (ترصّد وقتل)، كما جاء في الادعاءات.
أما بالنسبة الى باقي المعتقلين المشاركين في الحملة من الدول الأجنبية فلا زالت الشرطة تحاول إعاقة التقائهم مع المحامين ومن المتوقع دخول المحامين الى هؤلاء المعتقلين خلال الساعات القادمة.
ويرى مركز ميزان أن الاتهامات الموجهة الى الشيخ رائد ورفاقه واستمرار اعتقالهم كلها جزء لا يتجزأ من استمرار العدوان على القافلة واختطاف المشاركين وهي كلها مخالفات صارخة للقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية".

منع النائب الصانع من لقاء ثلاثة من المعتقلين
وفي بيان عممه مكتب النائب طلب الصانع، وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما جاء:"الشرطة تمنع النائب طلب الصانع من الاجتماع بثلاثة من المعتقلين وهم الشيخ حماد ابو دعابس ومحمد زيدان ولبنى مصاروة، حيث حاول النائب طلب الصانع الدخول الى غرفة السجن في الطابق الاسفل في محكمة الصلح الا ان الشرطة تمنعة من ذلك. يذكر ان حتى هذه اللحظات لم يصل الشيخ رائد صلاح الى المحكمة وما يزال يتواجد في تحقيقات الشرطة الامر الذي اغضب النائب طلب الصانع وعشرات المتضامنين من العرب الذين وصلو الى القاعة منذ ساعات الصباح".


"عدالة" يطالب بمعلومات عن اشخاص شاركوا بالاسطول
[size=12]في سياق متصل، جاء في بيان عممه مركز "عدالة"، وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:"من المتوقع أن تعقد المحكمة العليا بعد ظهر اليوم جلسة طارئة للنظر في الالتماس الذي قدمه عدالة للمطالبة بإلزام الحكومة الإسرائيلية إعطاء عائلات مشاركي أسطول الحرية معلومات عن مصير أبنائهم وأعزائهم، عن وضعهم الصحي. يذكر أن تعتيم مطلق تنتهجه إسرائيل بهذا الخصوص وعائلات المشاركين لا يعلمون إن كان أبناءهم قد استشهدوا أو أصيبوا أو اعتقلوا وأين يتواجدون".

استمرار جلسات محاكمة المعتقلين الاربعة
وافاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما الذي يتواجد في قاعة محكمة الصلح في اشكلون ان مداولات البحث في المحاكمة وطلب النيابه تمديد اعتقال المعتقلين الاربعة لا يزال جاريا بالرغم من مرور 8 ساعات على الجلسة وحسب المعلومات التي وردت من داخل القاعة فان النيابه تطالب بتمديد اعتقالهم لمدة 10 ايام وتوجه لهم لا يقل عن 10 تهم مختلفة وخطيرة، من بينها "التجمهر غير القانوني ومحاولة دخول البلاد بدون ترخيص ونقل معلومات اسرائيلية عسكرية وتدبير مؤامرة لتنفيذ جريمة والتسبب باصابات خطيرة ، بالاضافه الى حيازة اسلحة بشكل غير قانوني".
هذا وقد خرج الاربعة ومحاموهم الى استراحة ليعودوا بعدها الى الاستماع لقرار القاضية دينا كوهين.

يؤدون الصلاة جماعة في قاعة المحكمة
ويفيد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما انه خلال الاستراحه قام الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الاسلامية (الجناح الشمالي)، محمد زيدان، رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية والشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية (الجناح الجنوبي) باداء صلاتي المغرب والعشاء جمعا في قاعة المحكمة.

المحكمة تقرر تمديد اعتقال
الاربعة لثمانية ايام
ويفيد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان المحكمة قررت قبل قليل تمديد اعتقال الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الاسلامية (الجناح الشمالي)، محمد زيدان، رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية والشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية (الجناح الجنوبي) ولبنى مصاروة، من منطقة وادي عارة، لغاية يوم 8/6/2010 .

اتباع اليمين اليهودي المتطرف يحاولون الاعتداء على المتضامنين العرب
وأضاف مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما انه جرى نقل الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الاسلامية (الجناح الشمالي)، محمد زيدان، رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية والشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية (الجناح الجنوبي) ولبنى مصاروة، من منطقة وادي عارة، بعد انتهاء جلسة المحكمة، الى سجن اشكلون المركزي تحت حراسة مشددة ، كما قامت الشرطة بتأمين حماية المتضامنين العرب لدى خروجهم من المحكمة حيث تواجد عدد من اتباع اليمين اليهودي المتطرف وحاولوا الاعتداء عليهم.

المحامي خالد زبارقة: نعتبر القرار ظالما وسنقدم استئنافا عليه
قال المحامي خالد زبارقة لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما، في اعقاب صدور قرار تمديد الاعتقال: "نعتبر القرار ظالما وسنقدم استئنافا عليه، وللاسف فان المحكمة استجابت لطلب الشرطة والنيابة العامة دون أي وجهة حق".

المصدر[/size]

___________________W_w_w_._A_l_s_l_a_m_4_8_._M_a_m_9_._C_o_m___________
اخوتي الكرام زوارنا واعضائنا الآن موقع السلام 48 في حالة تعديل وتطوير لذلك اخوتي نعتذر لكم لعدم امكانية تشغيل الفيديوهات في بعض الاحيان وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alslam48.mam9.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

من آخر الاخبار : تمديد اعتقال معتقلي اسطول الحرية الـ 4 اشخاص منهم الشيخ رائد صلاح لثمانية ايام :: آخر الاخبار - Alslam48 :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

من آخر الاخبار : تمديد اعتقال معتقلي اسطول الحرية الـ 4 اشخاص منهم الشيخ رائد صلاح لثمانية ايام :: آخر الاخبار - Alslam48

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتديات السلام لكل العرب (جت المثلث)  :: آخر الاخبار - Alslam48-
انتقل الى: