موقع السلام 48 - جت باقة زيمر عرعره أم الفحم
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  آخر الاخبارآخر الاخبار  
المواضيع الأخيرة
» كويتي يذبح خروفين ابتهاجاً بفشل محاولة الانقلاب في تركيا
7/16/2016, 10:21 pm من طرف alslam48

» كيف عاشت إسطنبول ليلة الانقلاب؟
7/16/2016, 10:18 pm من طرف alslam48

» من هو “محرم كوسي” مهندس انقلاب تركيا الفاشل ؟
7/16/2016, 10:16 pm من طرف alslam48

» تعقيب الرئيس المحلي المحامي محمد وتد عقب انتهاء المهرجان الكشفي الاول في جت
5/9/2016, 8:36 pm من طرف alslam48

» ظهور مشرف لأبناء جت رغم خسارته لمكابي هرتسليا
12/23/2015, 10:27 pm من طرف alslam48

» السيد فطين غرة في حديثه عن المباراة القادمة التي سيتم عرضها ببث مباشر ودعم الرئيس محمد وتد لفريق هبوعيل ابناء جت
12/20/2015, 9:20 pm من طرف alslam48

» Dazzling Time-Lapse Reveals America's Great Spaces
12/7/2015, 9:54 pm من طرف alslam48

» لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعآ تلآوة تبكى من خشية الله الشيخ عبدالله كامل
12/1/2015, 2:56 am من طرف alslam48

» رفع السرعة المسموح بها بالشوارع السريعة وشارع 6 بالبلاد
11/30/2015, 8:25 pm من طرف alslam48

» الرئيس المنتخب المحامي محمد وتد: جت عائلة واحدة موحدة وستبقى بإذن الله
11/29/2015, 6:08 am من طرف alslam48

» زيارة الرئيس محمد وتد لمقر المربي فريد شرقية زيارة شكر وعرفان
11/26/2015, 1:42 am من طرف alslam48

الصفحة الرئيسية

آخر الاخبار
باقة جت والمنطقة والاخبار المحلية
كل ما يحيط بمجال الصحة والمنزل
تلفزيون (آخر الاخبار ومسلسلات وكليبات )
الصوتيات والمرئيات الإسلامية
قسم التعليمي
قسم الترفيهي
الرياضة العربية والعالمية
اغاني وكليبات وحفلات
لتحميل برامج ادوبي والتعلم عليها وإضافات وخلفيات الفوتوشوب وغرة

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

كليب النجم ماهر زين Number One For Me جوده اصليه"

رأيت الذنوب ... أحدث أناشيد مشاري راشد العفاسي

من نحن:

من نحن: موقع السلام 48 لكل العرب ، هو موقع ومنتدى اخباري ، ترفيهي معلوماتي، الموقع الاول لقرية جت المثلث التي تقع في محافظة حيفا الإسرائيلية(قعر جبال نابلس) الذي يعرض ونقل لكم الاخبار بشكل آخر ويعرض لكم اهم واجدد الاحداث المحلية والعالمية والإخبارية والترفيهية والثقافية ويعرض لكم اجدد الافلام والمسلسلات والاغاني العربية وغيرها واسس هذا الموقع عام 2009 وقد حرص موقع السلام 48 طوال مسيرته إلى تقريب المسافات بين البلدان العربية وذلك بإجتماعهم في موقع لتبادل المعلومات العام والعالمية والمحلية. ويشارك في منتدى السلام 48 اكثر من 6000 عضو. ترقــــــــــبوا قريباً موقع السلام 48 على النطاق الجديد


شاطر | 
 

 الشيخ رائد صلاح: "أيها الأقزام في أمريكا وأوروبا أنتم عبيد للصهيونية العالمية" مهرجان الاقصى في خطر 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alslam48
طاقم الاشراف والرقابة العامة
طاقم الاشراف والرقابة العامة


الجنسية الجنسية :
  • فلسطين Palestine
  • عرب 48 (إسرائيل)

عدد المساهمات : 6624

بطاقة الشخصية
الرمان:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: الشيخ رائد صلاح: "أيها الأقزام في أمريكا وأوروبا أنتم عبيد للصهيونية العالمية" مهرجان الاقصى في خطر 2012   9/22/2012, 5:06 am

رحب الشيخ رائد صلاح – رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني- في الحضور وقال في كلمته في مهرجان الاقصى في خطر السابع عشر: "يسرني أن اقدم بين أيديكم هذه الرسائل في اكثر من موضوع وأكثر من نداء وأبدأ وأقول لبيك يا رسول الله، نحن فداك يا رسول الله، بالروح بالدم نفديك يا رسول الله.
أما انتم أيها المتطاولون أيها الأقزام سواء كنتم في أمريكا أو فرنسا أو الدنمارك فاسمعوا منا حتى تعرفوا حقيقتكم، فأنتم عبيد للصهيونية العالمية أنتم عبيد للبروتستنتيية العالمية، عبيد لأحقاد الصليبية العالمية، لتعلموا أننا قادمون اليكم برحمة الإسلام لنخرجكم من ذل عبوديتكم ولتعلموا أن أكثر اسم في قارة اسيا هو اسم محمد، وأكثر اسم في قارة افريقيا هو اسم محمد، وعما قريب سيكون أكثر اسم في أوروبا هو محمد، نحن قادمون اليكم بخلق الإسلام وعدالته.

وأضاف الشيخ رائد: "نقول لكم يوم أن تمكن الرسول من أعدائه الذين أذوه في مكة قال لهم بعد أن كانوا يرتعدون وسألوه مذعورين ما أنت فاعل بنا يا محمد، فقال لهم اذهبوا فأنتم الطلقاء، أيها الحاقدون لن يطول الزمان حتى يمكننا الله منكم، وعندها ان سألتمونا ماذا أنتم فاعلون بنا، سنقول لكم اذهبوا فأنتم الطلقاء، لأننا نريد أن نكسر عنكم عبوديتكم لمشروع هرتسل وبن غريون الذين عاثوا فيكم فسادا حتى وقعت نكبة فلسطين".

وتابع: "اننا لن ننام بعد اليوم وبدأنا نتقدم نحو وحدة اسلامية للكلمة والصف والراية، أقول أن وحدة الاسلام ستبدأ من هنا من وحدة الحركة الاسلامية".

وأردف قائلا: "ذات يوم قال صلى الله عليه وسلم في وجه الكفار، والله لو وضعوا الشمس في يميني والقمر في يساري على أن اترك هذا الأمر ما تركته فإما ان يظهره الله أو اهلك دونه، واقتداء برسول الله أقول في وجه الاحتلال الاسرائيلي والله لو وضعوا الشمس في يميني والقمر في يساري لن نتنازل عن حجر في القدس وذرة تراب في المسجد الأقصى المبارك، وسنبقى نردد كبارا وصغارا شهداء وأحياء "بالروح بالدم نفديك يا أقصى".

وأكمل: "من خلالكم وخلال صمود السجناء ودماء الشهداء الذين سنحيي ذكراهم في 1\10 في مدينة سخنين من خلال صمودنا في القدس بالمثلث والنقب، نقول أيها الاحتلال الاسرائيلي لا تتكبر مهما كان عددك وقوتك وسجونك أتدري من أنت، فإنك لا تساوي عند الله جناح بعوضة، نعرف قدرك يا مسكين".

وقال: "يا أهلنا في كل مكان، يا أحرار العالم، اسمعونا جيدا من هنا نسير خلف رسول الله الذي نظر ذات يوم الى الكعبة فوجد بها 360 صنما ورفع الشعار المشهور قائلا مضى عهد النوم يا خديجة وظل يعمل حتى حطم كل الأصنام وحرر الكعبة واليوم خلف الرسول نقول لا نوم بعد اليوم حتى زوال الاحتلال الاسرائيلي عن القدس والأقصى قريبا باذن الله رب العالمين".
واستطرد قائلا: "نقولها بيقين ووضوح وثبات أيها الاحتلال الاسرائيلي اذا استعجلت في تقسيم الأقصى فإنك تستعجل بزوالك باذن الله رب العالمين، اذا استعجلت بناء الهيكل وهدم الأقصى فإنك تستعجل بهدم بيتك باذن الله، هذه هي المعادلة الربانية التي تقول أن القدس لا يعمر فيها ظالم".

نقولها بكل وضوح وبكلمات لا تقبل التأويل بعيدا عن أي لغة دبلوماسية: "الاحتلال لا يزال يحفر الانفاق تحت الأقصى ولا يزال يهدم المساجد في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس ولكنه لا بد أن يزول، وكذلك الاحتلال الباطل الأسدي النصيري في سوريا لا بد ان يزول باذن الله، ونقولها بلغة التفاؤل ووحدة الحال بين دم الشهيد الفلسطيني ودم الشهيد السوري والتونسي والمصري والليبي واليمني، نقولها بوحدة هذا الحال، لقد صممنا أن نبني كل مسجد هدمه المشروع الصهيوني حيث هدم هذا المشروع أكثر من 1200 مسجد منذ النكبة، ولا يزال أتباعه يهدون المساجد حتى هذه اللحظات، فلقد صممنا أن نبني كل مسجد هدمه المشروع الصهيوني كما صممنا أن نبني كل مسجد هدمه الاحتلال الباطل الاسدي في سوريا وبيوت الله يجب ان تبنى سواء هدمت هنا في عكا والقدس وحيفا ويافا أو هناك في صور وطرابلس وحلب ودمشق وحماة ودير الزور ودرعا، وسنواصل هذا المشروع حتى نلقى الله تعالى".

وأضاف: "أيها المرابطون في بيت المقدس أنتم المنتصرون على الاحتلال الاسرائيلي ويا أهلنا في سوريا أنتم المنتصرون على النظام الباطل الأسدي وعلى النفاق الأوروبي والأمريكي والدعم الإيراني والروسي والصيني ولن يطول الزمان حتى نستقبلكم هنا في أرض الرباط".

وزاد :" أيها الإخوة الكرام، نعم أحمل البشريات من ماليزيا كما قال الأخ العريف، من ماليزيا الى تركيا، من كوالالمبور الى اسطنبول الى جنوب افريقيا، البشريات كثيرة ولعلي أكتفي أن أتحدث عن واحدة منها وهي عنوان لباقي البشريات، وقال أتدرون على ماذا تركت شباب العالم الإسلامي، صدقوني ترتكتهم وهم الآن يلتفون في هيئة شبابية اسلامية عالمية بدأت ببناء منبر تحرير المسجد الأقصى المبارك، لأيام قريبة باذن الله تعالى، حيث قالوا لي جملة واحدة بعد أشهر سنصنع منبر التحرير ويكتمل هذا العمل وعندها بلغ أهلنا في القدس والاقصى أننا سنحمل هذا المنبر ونأتي اليهم قادمين الى المسجد الأقصى والقدس الشريف ولن نأبه لأية حدود تمنعنا من المسجد الأقصى والقدس، هذه رسالتهم وعليها يلتقون الآن".

واختتم الشيخ رائد صلاح: "أيتها الأمة المسلمة والعالم العربي أيها الحكام والملوك والعلماء أيتها الشعوب، لا تيأسوا ولا تخافوا من الاحتلال، نحن مطالبون بوحدة عربية اسلامية وهي أقوى باذن الله من الاحتلال الاسرائيلي والطغيان الامريكي والتواطؤ الأوروبي، القدس ستنتصر والاقصى سينتصر وهذه رسالتنا اليكم يا أهلنا في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس".










___________________W_w_w_._A_l_s_l_a_m_4_8_._M_a_m_9_._C_o_m___________
اخوتي الكرام زوارنا واعضائنا الآن موقع السلام 48 في حالة تعديل وتطوير لذلك اخوتي نعتذر لكم لعدم امكانية تشغيل الفيديوهات في بعض الاحيان وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alslam48.mam9.com
 
الشيخ رائد صلاح: "أيها الأقزام في أمريكا وأوروبا أنتم عبيد للصهيونية العالمية" مهرجان الاقصى في خطر 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتديات السلام لكل العرب (جت المثلث)  :: باقة جت والمنطقة والاخبار المحلية-
انتقل الى: