موقع السلام 48 - جت باقة زيمر عرعره أم الفحم
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  آخر الاخبارآخر الاخبار  
المواضيع الأخيرة
» كويتي يذبح خروفين ابتهاجاً بفشل محاولة الانقلاب في تركيا
7/16/2016, 10:21 pm من طرف alslam48

» كيف عاشت إسطنبول ليلة الانقلاب؟
7/16/2016, 10:18 pm من طرف alslam48

» من هو “محرم كوسي” مهندس انقلاب تركيا الفاشل ؟
7/16/2016, 10:16 pm من طرف alslam48

» تعقيب الرئيس المحلي المحامي محمد وتد عقب انتهاء المهرجان الكشفي الاول في جت
5/9/2016, 8:36 pm من طرف alslam48

» ظهور مشرف لأبناء جت رغم خسارته لمكابي هرتسليا
12/23/2015, 10:27 pm من طرف alslam48

» السيد فطين غرة في حديثه عن المباراة القادمة التي سيتم عرضها ببث مباشر ودعم الرئيس محمد وتد لفريق هبوعيل ابناء جت
12/20/2015, 9:20 pm من طرف alslam48

» Dazzling Time-Lapse Reveals America's Great Spaces
12/7/2015, 9:54 pm من طرف alslam48

» لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعآ تلآوة تبكى من خشية الله الشيخ عبدالله كامل
12/1/2015, 2:56 am من طرف alslam48

» رفع السرعة المسموح بها بالشوارع السريعة وشارع 6 بالبلاد
11/30/2015, 8:25 pm من طرف alslam48

» الرئيس المنتخب المحامي محمد وتد: جت عائلة واحدة موحدة وستبقى بإذن الله
11/29/2015, 6:08 am من طرف alslam48

» زيارة الرئيس محمد وتد لمقر المربي فريد شرقية زيارة شكر وعرفان
11/26/2015, 1:42 am من طرف alslam48

الصفحة الرئيسية

آخر الاخبار
باقة جت والمنطقة والاخبار المحلية
كل ما يحيط بمجال الصحة والمنزل
تلفزيون (آخر الاخبار ومسلسلات وكليبات )
الصوتيات والمرئيات الإسلامية
قسم التعليمي
قسم الترفيهي
الرياضة العربية والعالمية
اغاني وكليبات وحفلات
لتحميل برامج ادوبي والتعلم عليها وإضافات وخلفيات الفوتوشوب وغرة

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

كليب النجم ماهر زين Number One For Me جوده اصليه"

رأيت الذنوب ... أحدث أناشيد مشاري راشد العفاسي

من نحن:

من نحن: موقع السلام 48 لكل العرب ، هو موقع ومنتدى اخباري ، ترفيهي معلوماتي، الموقع الاول لقرية جت المثلث التي تقع في محافظة حيفا الإسرائيلية(قعر جبال نابلس) الذي يعرض ونقل لكم الاخبار بشكل آخر ويعرض لكم اهم واجدد الاحداث المحلية والعالمية والإخبارية والترفيهية والثقافية ويعرض لكم اجدد الافلام والمسلسلات والاغاني العربية وغيرها واسس هذا الموقع عام 2009 وقد حرص موقع السلام 48 طوال مسيرته إلى تقريب المسافات بين البلدان العربية وذلك بإجتماعهم في موقع لتبادل المعلومات العام والعالمية والمحلية. ويشارك في منتدى السلام 48 اكثر من 6000 عضو. ترقــــــــــبوا قريباً موقع السلام 48 على النطاق الجديد


شاطر | 
 

 نصرالله في خطابه يلوح لحرب جديدة مع اسرائيل: نحذر من ان تسرق ثروات لبنان الطبيعية لأن الرد سيكون مفاجئاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alslam48
طاقم الاشراف والرقابة العامة
طاقم الاشراف والرقابة العامة


الجنسية الجنسية :
  • فلسطين Palestine
  • عرب 48 (إسرائيل)

عدد المساهمات : 6624

بطاقة الشخصية
الرمان:
100/100  (100/100)

27072011
مُساهمةنصرالله في خطابه يلوح لحرب جديدة مع اسرائيل: نحذر من ان تسرق ثروات لبنان الطبيعية لأن الرد سيكون مفاجئاً


نصرالله في خطابه يلوح لحرب جديدة مع اسرائيل: نحذر من ان تسرق ثروات لبنان الطبيعية لأن الرد سيكون مفاجئاً
اطل سماحة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله متحدثاً إلى اللبنانيين والعرب في العالم عبر الشاشة، متطرقاً إلى أخر التطورات الراهنة على الساحة اللبنانية، و إلى المخاطر الاسرائيلية التي تهدد لبنان، التي تستوجب بقاء المقاومة في حالة الجهوزية والاستعداد للتصدي لأي عدوان محتمل على لبنان.
السيد حسن نصرالله

كما من المتوقع أن يتطرق السيد نصر الله إلى التطورات المتعلقة بالمؤامرة الدولية التي تديرها الولايات المتحدة الأميركية ضد حزب الله والمقاومة تحت عنوان "المحكمة الدولية الخاصة بلبنان".
ووجه السيد نصر الله الشكر لله تعالى على نصره وتأييده ولطفه وعطفه والشكر الى ارواح الشهداء من شهداء الجيش وكل فصائل المقاومة وعائلاتهم والجرحى وعائلاتهم.
واكد ان كل الذين كانوا في الميدان في حرب تموز ثبتوا في الميدان وعجرفة العدو تحولت امام صمود المقاومين الى ارباك وضعف على كل المستويات وهو ما انعكس على الاداء العسكري والشعبي وتركت الحرب آثارا على مستوى مستقبل اسرائيل. ولفت سماحته الى ان هذه الحرب كما تقر اسرائيل تركت آثارا خطيرة على مستوى الكيان الغاصب على كل المستويات.
واشار الى ان اهم نتيجة استراتيجية لحرب تموز هي اهتزاز الثقة بين الشعب وجيش اسرائيل، بالمقابل ارتفاع عامل الثقة واليقين بخيارا لمقاومة في لبنان وفلسطين والعراق والعالم العربي والاسلامي .

تقرير كلمة سيد المقاومة في مهرجان الانتصار والكرامة 2011



ولفت السيد نصرالله الى ان العدو يعمل في الموضوع الاعلامي والسياسي للتخفيف من نتائج حرب تموز 2006 بهدف إستعادة ثقة شعب الاحتلال بجيشه، وعلى المستوى العسكري تحاول اسرائيل استعادة هيبتها من خلال المناورات غير المسبوقة التي يقيمها جيش العدو لسد الثغرات الي ظهرت خلال حرب تموز 2006.
واشار السيد نصر الله الى ان من العوامل التي يعتمد عليها الاسرائيليون لاستعادة الثقة، الجهد العسكري والاستنهاضي والمناورات وتطوير الاسلحة والعمل على ايجاد حل عسكري لتساقط الصواريخ على ما بعد بعد بعد حيفا، اضافة الى بدء مناورات غير مسبوقة، لكن هل هذا الامر استطاع ان يؤدي النتيجة المطلوبة للاسرائيليين؟ في استطلاعات الرأي عندهم يقرون ان هناك مشكلات لم يتم حلها.

ولفت السيد نصر الله الى ان العدو يعتبر ان هناك انجازين في حرب تموز : ادخاله (السيد نصرالله) الى الملاجأ والهدوء على الحدود كما يقول بيريز. واضاف سماحته ان ادخال فلان الى الملجأ لم يكن هدفا من اهداف الحرب ولم يقل احد من المسؤولين ان احد اهداف الحرب منع هذا الشخص من السير في الشارع، كما ان هذا الهدف لا يستحق شن حرب تؤدي اى نتائج خطيرة. واشار الى ان اي من اهداف الحرب لم يتحقق والاسرائيليون يقولون ذلك. واكد ان الهدوء فرضته المقاومة بانتصارها.

موضوع النفط والغاز
وتطرق السيد نصر الله الى ملف النفط والغاز معتبرا انه موضوع بحاجة لاهتمام شعبي ومواكبة شعبية ووطنية. واكد اننا بشكل جدي امام فرصة حقيقية وتاريخية لا سابقة لها ان يصبح لبنان بلدا غنيا، وان لبنان في مياهه الاقليمية ثروة هائلة من النفط والغاز تقدر بمئات مليارات الدولارات، واذا احسن اللبنانيون التصرف وتعاطوا بمسؤولية وطنية وبعيدا عن المناكفات و"الصبيانيات" نحن امام فرصة ان نسد كل ديوننا ونحسن ونطور اقتصادنا ونطور المستوى المعيشي وان يصبح لبنان دولة قوية مقتدرة". وقال: مفترض بداية 2012 ان يبدا الامر بشكل جاد اي المناقصات واكمال الشركات للدراسات ثم بدء التنقيب.
واضاف ان العدو رسم الحدود لوحده وضمنها منطقة مساحتها 850 كلم مربع فيها ما قيمته مليارات الدولارات من الثورة النفطية ولبنان يقول انها له. واكد ان ترسيم الحدود البحرية مسؤولية الدولة ولا نتدخل كمقاومة في هذا الموضوع ، عندما ترسم الدولة او تعتبر منطقة ما من المياه الاقليمية لبنانية ستتصرف المقاومة على ان هذه المنطقة مياه اقليمية لبنانية. واكد اننا نثق كامل الثقة بالحكومة الحالية انها لن تفرط باي حق من حقوق لبنان في مياهه الاقليمية وثروته النفطية ايا تكن الضغوط. ودعا الحكومة الى الاسراع بالخطوات التنفيذية في هذا الموضوع معتبرا ان الوقت مهم جدا وهذا يتوقف على ان تتعاطى الحكومة مع هذا الامر كأولوية وطنية مقدمة على اي اولوية اخرى.

وتوجه لكل الشركات التي تريد التنقيب مؤكدا ان لبنان قادر على حماية هذه الشركات وهذه المنشآت لأن من يمكن ان يعتدي على هذه المنشآت لديه منشآت نفط وغاز.
واعلن السيد نصر الله في هذا الاطار معادلة جديدة بحماية المنشآت النفطية التي سيقيمها لبنان قائلا ان من يمس منشات النفط والغاز في المياه الاقلمية اللبنانية ستُمس منشآته وهو يعلم ان لبنان قادر على ذلك.
وقال السيد نصر الله ان منطقة ال850 كلم مريع طالما ان الدولة تعتبرها لبنانية فهي عند المقاومة لبنانية وفي ادبياتنا ليس هناك ما يسمى منطقة متنازع عليها بل هناك منطقة معتدى عليها. واكد ان لبنان لديه فرصته الدبلوماسية ان يستعيدها بترسيم الحدود لكن نحذر الاسرائيلي من ان يمد يده الى هذه المنطقة وان يقوم باي عمل يؤدي الى سرقة ثروات لبنان من مياه لبنانية. واضاف: ندعو الدولة الى بذل كل جهد دبلوماسي وسياسي وقانوني لاستعادة هذه المساحة وبسط سلطة الدولة عليها، وقال ان لبنان مدعو -وهو قادر- الى الاستناد الى جميع عناصر القوة فيه من اجل الحفاظ على حقوقه الطبيعية واستعادتها ومن اهم عناصر القوة فيه معادلة الجيش والشعب والمقاومة.
واكد ان كل تهديد وعجرفة اسرائيلية جزء من حرب نفسية تشن على مجتمعاتنا وجزء من حملة لاستعادة الثقة لكن لبنان بعد حرب تموز دخل مرحلة مختلفة تماما.
وفي الختام بارك السيد نصر الله للبنانيين والمسلمين حلول شهر رمضان سائلا الله تعالى ان يوفقنا جميعا لصيامه وقيامه وحفظ حرمته واداء حقه وان يجعله شهرا للانابة والتوبة وتجديد القوة واستعادة العزة.

___________________W_w_w_._A_l_s_l_a_m_4_8_._M_a_m_9_._C_o_m___________
اخوتي الكرام زوارنا واعضائنا الآن موقع السلام 48 في حالة تعديل وتطوير لذلك اخوتي نعتذر لكم لعدم امكانية تشغيل الفيديوهات في بعض الاحيان وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alslam48.mam9.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

نصرالله في خطابه يلوح لحرب جديدة مع اسرائيل: نحذر من ان تسرق ثروات لبنان الطبيعية لأن الرد سيكون مفاجئاً :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

نصرالله في خطابه يلوح لحرب جديدة مع اسرائيل: نحذر من ان تسرق ثروات لبنان الطبيعية لأن الرد سيكون مفاجئاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتديات السلام لكل العرب (جت المثلث)  :: آخر الاخبار - Alslam48-
انتقل الى: