موقع ومنتديات السلام لكل العرب (جت المثلث)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع السلام 48 - جت باقة زيمر عرعره أم الفحم
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  آخر الاخبارآخر الاخبار  
المواضيع الأخيرة
» الجزيرة بث مباشر احداث المسجد الاقصى 27/7/17
قصة قد تبدو خيالية.... Icon_minitime7/27/2017, 10:14 pm من طرف alslam48

» سورة التحريم بصوت مؤثر ورائع للشيخ ياسر الدوسري
قصة قد تبدو خيالية.... Icon_minitime3/11/2017, 3:20 pm من طرف alslam48

» كويتي يذبح خروفين ابتهاجاً بفشل محاولة الانقلاب في تركيا
قصة قد تبدو خيالية.... Icon_minitime7/16/2016, 10:21 pm من طرف alslam48

» كيف عاشت إسطنبول ليلة الانقلاب؟
قصة قد تبدو خيالية.... Icon_minitime7/16/2016, 10:18 pm من طرف alslam48

» من هو “محرم كوسي” مهندس انقلاب تركيا الفاشل ؟
قصة قد تبدو خيالية.... Icon_minitime7/16/2016, 10:16 pm من طرف alslam48

» تعقيب الرئيس المحلي المحامي محمد وتد عقب انتهاء المهرجان الكشفي الاول في جت
قصة قد تبدو خيالية.... Icon_minitime5/9/2016, 8:36 pm من طرف alslam48

» ظهور مشرف لأبناء جت رغم خسارته لمكابي هرتسليا
قصة قد تبدو خيالية.... Icon_minitime12/23/2015, 10:27 pm من طرف alslam48

» السيد فطين غرة في حديثه عن المباراة القادمة التي سيتم عرضها ببث مباشر ودعم الرئيس محمد وتد لفريق هبوعيل ابناء جت
قصة قد تبدو خيالية.... Icon_minitime12/20/2015, 9:20 pm من طرف alslam48

» Dazzling Time-Lapse Reveals America's Great Spaces
قصة قد تبدو خيالية.... Icon_minitime12/7/2015, 9:54 pm من طرف alslam48

» لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعآ تلآوة تبكى من خشية الله الشيخ عبدالله كامل
قصة قد تبدو خيالية.... Icon_minitime12/1/2015, 2:56 am من طرف alslam48

» رفع السرعة المسموح بها بالشوارع السريعة وشارع 6 بالبلاد
قصة قد تبدو خيالية.... Icon_minitime11/30/2015, 8:25 pm من طرف alslam48

الصفحة الرئيسية

آخر الاخبار
باقة جت والمنطقة والاخبار المحلية
كل ما يحيط بمجال الصحة والمنزل
تلفزيون (آخر الاخبار ومسلسلات وكليبات )
الصوتيات والمرئيات الإسلامية
قسم التعليمي
قسم الترفيهي
الرياضة العربية والعالمية
اغاني وكليبات وحفلات
لتحميل برامج ادوبي والتعلم عليها وإضافات وخلفيات الفوتوشوب وغرة

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

كليب النجم ماهر زين Number One For Me جوده اصليه"

رأيت الذنوب ... أحدث أناشيد مشاري راشد العفاسي

من نحن:

من نحن: موقع السلام 48 لكل العرب ، هو موقع ومنتدى اخباري ، ترفيهي معلوماتي، الموقع الاول لقرية جت المثلث التي تقع في محافظة حيفا الإسرائيلية(قعر جبال نابلس) الذي يعرض ونقل لكم الاخبار بشكل آخر ويعرض لكم اهم واجدد الاحداث المحلية والعالمية والإخبارية والترفيهية والثقافية ويعرض لكم اجدد الافلام والمسلسلات والاغاني العربية وغيرها واسس هذا الموقع عام 2009 وقد حرص موقع السلام 48 طوال مسيرته إلى تقريب المسافات بين البلدان العربية وذلك بإجتماعهم في موقع لتبادل المعلومات العام والعالمية والمحلية. ويشارك في منتدى السلام 48 اكثر من 6000 عضو. ترقــــــــــبوا قريباً موقع السلام 48 على النطاق الجديد

------------.. window.open("https://www.youtube.com/watch?v=vSPALdsqCRg","","toolbar=no,location=no,directories=no,width=250,height=350,scrollbars=no,left=0,top=0");

 

 قصة قد تبدو خيالية....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
waed

waed


الجنسية الجنسية :
  • فلسطين Palestine

عدد المساهمات : 125
العمر : 26

بطاقة الشخصية
الرمان:
قصة قد تبدو خيالية.... Left_bar_bleue50/50قصة قد تبدو خيالية.... Empty_bar_bleue  (50/50)

قصة قد تبدو خيالية.... Empty
مُساهمةموضوع: قصة قد تبدو خيالية....   قصة قد تبدو خيالية.... Icon_minitime7/10/2011, 10:17 pm

هاي القصة مش من تأليفي
قصة قد تبدوا خيالية

ولكنهم يقولون انها حدثت على أرض الواقع هي شيقة سارويها لكم علي حلقات



=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


الحلقة 1


قاد فارس سيارته المرسيدس مساءا في شوارع مدينة الناصرة متوجها الى احدالمطاعم للقاء عدة اشخاص في انتظاره..


توقف فارس على الاشارة الضوئية .. وفياقل من ثانية فتح باب السيارة وصعدت امرأة ..جلست بجانبه واغلقت الباب ورائها بهدوءوثقة ...وهو ينظر مذهولا مستغربا دون ان يفهم شيئا مما يحدث




...كلما يراه شبحا اسود
...او كتلة سوداء متحركة ..جال ببصره من القدم حتى الرأسلعله يرى شيئا يدل على جنس الكائن الذي يسكن تحت هذه الملابس السوداء ...رجل هو امامراة ولكن عبثا فلا عيون ولا وجه ولا ايدي ترى من خلف هذا السواد ..وامام هذهالحال نطق الكائن الساكن خلف تلك الملابس ...بصوت انثوي جميل وهادىء وواثق:
عفوا ...هل تستطيع ان توصلني الى كفر كنا ؟


ابتسم فارس وقال :عفوا ..ربما اخطأت انا لست سائق تا**ي ...!


-فقالت بهدوء : اعلم ذلك هيا أوصلنيالى كفر كنا ...؟!


وبدون مبالاة وجد فارس نفسه يسير باتجاه كفر كنا وتناسىانه على موعد هام فكل ما كان يشغل باله هو من تكون صاحبة هذا الصوت الملائكي؟


- وادار بوجهه نحوها وقال :عفوا يا حجة ..!


- وعلى الفور ادارتوجهها نحوه وقالت له : انا مش حجة ...




- قال : عفوا ...بقصد شيخه!


- قالت: ومش شيخة كمان..


- قال: اذن متدينة لدرجة كبيرة ؟


- قالت: لا..انا مش متدينة...!


- قال: عفوا ..هل انت مسلمة؟


- قالت: يمكن...شو هذا بهمك ...!؟


- فقال مستفزا : طيب ليش لابسههالخمار ؟


- فقالت : انا لابسته لاني لابسته...!!!


- فقال: طيب.. مين انت ؟


فردت عليه: انا قدرك يا فارس


... ذهل فارس ..فكيف علمتباسمه ..وبدا يفكر باشياء كثيرة وقال وهو يضحك : - قدري انا ...قولي لي يا قدري مينسلطّك عليّ وحكالك عن اسمي ؟


- فقالت: آه .. انا قدرك انت.. وكيف عرفت اسمكفهذا شغلي انا ...كنك ما بتأمن بالقدر ؟




- فقال: انا ما بأمن باشي ...!


فقالت: اذا هيك تعلم من اليوم انك تأمن باشياء كثيرة..!


- فقال: لا بأس ساؤمن ...قولي لي ما هو اسمك ام ساناديك "انسه " قدرك ام "مدام" قدرك.


فقالت: قدرك انت ...


- قال: طيب يا قدري انا اكشفي عن وجهك علشأناشوفك؟


- فقالت:علشأن ايش بدك تشوفني ؟


- فقال: مش قلت انك قدري ...بدي اشوف قدري ان كان حلو ولأ يا ساتر ؟


- فقالت: ما تخاف ..قدرك حلوكثير ومش يا ساتر...ومش راح تشوفني هلأ، راح تشوفني في الوقت المناسب.


- وقال فارس وهو مستفز والفضول يقتله : بدي اشوفك هلأ ما دمت بتقولي انك قدري ؟


فقالت : وقف السيارة ...اذا بدك تتأكد اني حلوة ...تفضل اكشف عن وجهي وارفعالخمار وراح تشوف...بس أحسن الك ما تعملها هلأ ؟


صمت فارس حائرا مذهولامترددا بين ان يمد يده ليرى ماذا يخفي هذا الخمار ..ايفعل ذلك ام لا.. ولكن يده لمتتحرك ...!! اما صاحبة الصوت الجميل ذات الخمار الاسود فقامت بفتح باب السيارةوخرجت تسير في شوارع كفر كنا ..لا احد يرى منها شيئا...وعاد فارس الى الناصرة مسرعالعله يلحق بالاشخاص الذين ينتظرونه ليجدهم قد غادروا المكان...


ابتسم وقاللنفسه : يا لقدري السيء ...لقد خسرت الصفقة..خسرتها لأشباع فضولي بالكشف عن سر هذهالكتلة السوداء وما تخفيه خلف هذا الخمار ...


واصل فارس السير في الطرقاتيفكر بسر هذه المرأة وما تخفيه.. ونظر الى حيث كانت تجلس فراى على الكرسي جمجمةبحجم كف اليد وقد زرعت مكان تجويف العينين كرات مطاطية ذات لون احمر كان يشع منهاضوءا باهرا ربما بسبب انعكاس الضوء عليهما ...امسك فارس بالجمجمة وقد سرت قشعريرةفي جسمه من منظرها وحينما نظر الى الجمجمة كان منظر الفكين اقرب الى الابتسامة...


-ضحك فارس وقال لنفسه : يا لقدري ...جمجمة وتبتسم ... احتار من حاجة هذهالمرأة الى هذه الجمجمة ؟ ولماذا تركتها معه ؟ ام انها نسيتها دون قصد ؟ لا بد انهذا الخمار يخفي قبحا لا مثيل له وهذا واضح بدليل انها تحمل جمجمة ...


مريوم وفارس ما يزال يفكر بامر هذه المراة..شعورٌ غريب يشده اليها لا يدري سببه ..!اهو الفضول ام شيء اخر لا يعرفه..!؟


سار فارس بسيارته دون هدف محدد ،ذهب الى كفر كنا حيث نزلت ، فربما يجدها هنا او هناك...ولكن دون جدوى وعندما عادالى الناصرة رأى نفس المراة تجلس على ....
يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة قد تبدو خيالية....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة قد تبدو خيالية....
» فيلم الحروب الاسطوري 300 نسخه BRRip بجودة خيالية H264.MKV مترجم على اكثر من سيرفر
» حصريا وبأنفراد | لعبة السارات الرهيبة " Battle Mettal: Street Riot Control " بمساحة خيالية وعلى روابط صاروخية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتديات السلام لكل العرب (جت المثلث)  :: القسم الادبي :: القصص القصيرة والحكايات والكتابة الابداعية-
انتقل الى: