موقع السلام 48 - جت باقة زيمر عرعره أم الفحم
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  آخر الاخبارآخر الاخبار  
المواضيع الأخيرة
» كويتي يذبح خروفين ابتهاجاً بفشل محاولة الانقلاب في تركيا
7/16/2016, 10:21 pm من طرف alslam48

» كيف عاشت إسطنبول ليلة الانقلاب؟
7/16/2016, 10:18 pm من طرف alslam48

» من هو “محرم كوسي” مهندس انقلاب تركيا الفاشل ؟
7/16/2016, 10:16 pm من طرف alslam48

» تعقيب الرئيس المحلي المحامي محمد وتد عقب انتهاء المهرجان الكشفي الاول في جت
5/9/2016, 8:36 pm من طرف alslam48

» ظهور مشرف لأبناء جت رغم خسارته لمكابي هرتسليا
12/23/2015, 10:27 pm من طرف alslam48

» السيد فطين غرة في حديثه عن المباراة القادمة التي سيتم عرضها ببث مباشر ودعم الرئيس محمد وتد لفريق هبوعيل ابناء جت
12/20/2015, 9:20 pm من طرف alslam48

» Dazzling Time-Lapse Reveals America's Great Spaces
12/7/2015, 9:54 pm من طرف alslam48

» لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعآ تلآوة تبكى من خشية الله الشيخ عبدالله كامل
12/1/2015, 2:56 am من طرف alslam48

» رفع السرعة المسموح بها بالشوارع السريعة وشارع 6 بالبلاد
11/30/2015, 8:25 pm من طرف alslam48

» الرئيس المنتخب المحامي محمد وتد: جت عائلة واحدة موحدة وستبقى بإذن الله
11/29/2015, 6:08 am من طرف alslam48

» زيارة الرئيس محمد وتد لمقر المربي فريد شرقية زيارة شكر وعرفان
11/26/2015, 1:42 am من طرف alslam48

الصفحة الرئيسية

آخر الاخبار
باقة جت والمنطقة والاخبار المحلية
كل ما يحيط بمجال الصحة والمنزل
تلفزيون (آخر الاخبار ومسلسلات وكليبات )
الصوتيات والمرئيات الإسلامية
قسم التعليمي
قسم الترفيهي
الرياضة العربية والعالمية
اغاني وكليبات وحفلات
لتحميل برامج ادوبي والتعلم عليها وإضافات وخلفيات الفوتوشوب وغرة

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

كليب النجم ماهر زين Number One For Me جوده اصليه"

رأيت الذنوب ... أحدث أناشيد مشاري راشد العفاسي

من نحن:

من نحن: موقع السلام 48 لكل العرب ، هو موقع ومنتدى اخباري ، ترفيهي معلوماتي، الموقع الاول لقرية جت المثلث التي تقع في محافظة حيفا الإسرائيلية(قعر جبال نابلس) الذي يعرض ونقل لكم الاخبار بشكل آخر ويعرض لكم اهم واجدد الاحداث المحلية والعالمية والإخبارية والترفيهية والثقافية ويعرض لكم اجدد الافلام والمسلسلات والاغاني العربية وغيرها واسس هذا الموقع عام 2009 وقد حرص موقع السلام 48 طوال مسيرته إلى تقريب المسافات بين البلدان العربية وذلك بإجتماعهم في موقع لتبادل المعلومات العام والعالمية والمحلية. ويشارك في منتدى السلام 48 اكثر من 6000 عضو. ترقــــــــــبوا قريباً موقع السلام 48 على النطاق الجديد


شاطر | 
 

 صحف: سجن المخطئ بالمصحف ولا لفروسية السعوديات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alslam48
طاقم الاشراف والرقابة العامة
طاقم الاشراف والرقابة العامة


الجنسية الجنسية :
  • فلسطين Palestine
  • عرب 48 (إسرائيل)

عدد المساهمات : 6624

بطاقة الشخصية
الرمان:
100/100  (100/100)

01012011
مُساهمةصحف: سجن المخطئ بالمصحف ولا لفروسية السعوديات

صحف: سجن المخطئ بالمصحف ولا لفروسية السعوديات :: آخر الاخبار - Alslam48
تناولت الصحف العربية الصادرة الجمعة مجموعة من القضايا، بينها تحليل لقرار البيت الأبيض تعيين سفير بدمشق، وإشارة إلى "اختراق بعثي" بأجهزة الأمن العراقية يتيح لتنظيم القاعدة تنفيذ هجمات بالبلاد، وتطور أزمة الرياضة المدرسية للفتيات بالسعودية، إلى جانب تشديد العقوبة على من يرتكب الأخطاء بطباعة القرآن في مصر، وانتقاد اختيار أسماء الصحابة والشخصيات الإسلامية لمجموعات القاعدة. ،الحياة

صحيفة الحياة الصادرة من لندن تابعت خطوة الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، بتعيين سفير في سوريا، بعد سنوات من القطيعة، وذلك تحت عنوان: "إدارة أوباما تتمسك بنهج الانخراط مع سورية: رسائل حازمة حول ثلاثة ملفات تقلق أميركا."

وقالت الصحيفة: "التفّ الرئيس باراك أوباما على الجمهوريين في الكونغرس، واصدر مرسوماً رئاسيا عيّن بموجبه الديبلوماسي ستيفن فورد سفيراً لدى سورية، في خطوة تعكس تمسك إدارته بنهج الانخراط مع دمشق، رغم استمرار نقاط الخلاف بين البلدين في ملفات إقليمية. واعترض رموز اليمين في الكونغرس بشدة على تعيين فورد ومنح أوباما تنازلات غير مستحقة لدمشق."

وأكد مسؤول أميركي للحياة أن الإدارة "ملتزمة نهج الانخراط مع دمشق، وأنها تتطلع إلى حوار جدي وبناء على مستوى القيادة العليا مع سورية يجريه فورد المتوقع ان يباشر مهامه الجديدة قريباً. وأضاف: لدينا مصالح محورية في دمشق وعبر الشرق الأوسط، وعدم وجود سفير لا يساعد في شيء سوى أن يلعب ضد مصلحة الولايات المتحدة."

الشرق الأوسط

وفي صحيفة الشرق الأوسط، برز العنوان التالي: "القاعدة تصعد نشاطاتها في الموصل.. وسط اتهامات بـ'اختراق بعثي' لأجهزة الأمن.. مسؤول حزبي للشرق الأوسط: الجماعات المسلحة تستغل ضعف السلطة القضائية."

وقالت الصحيفة: "يسير الوضع الأمني في الموصل شمال العراق نحو المزيد من التدهور جراء عودة نشاط تنظيم القاعدة وفلول حزب البعث، حسبما قال مصدر مطلع للشرق الأوسط أمس، غداة مقتل أحد أبرز المسؤولين الأمنيين المكلفين مكافحة الجماعات المسلحة في المحافظة."

وأشار هريم كمال أغا، عضو المجلس القيادي في حزب الاتحاد الوطني الكردستاني، الذي يتزعمه الرئيس العراقي جلال طالباني، ومسؤول مكتبه التنظيمي في الموصل، إلى أنه رغم قيام الأجهزة الأمنية بالمحافظة بواجباتها، فإن هناك اختراقا مؤكدا لهذه الأجهزة من قبل عناصر البعث السابق مستفيدين بذلك من بيئة المحافظة التي كانت ولعقود طويلة حاضنة للبعث وأفكاره."

القدس العربي

ومن صحيفة القدس العربي، برزت متابعة لحفلات رأس السنة المرتقبة في بيروت، رغم التوتر السياسي في البلاد، تحت عنوان: "ليلة رأس السنة في بيروت تبتعد عن هموم السياسة والقرار الاتهامي: سهرات VIP وOPEN AIR.. والاقتراب من هيفا بـ850 دولارا."

وقالت الصحيفة: ": سؤال واحد على لسان معظم اللبنانيين منذ أيام 'وين سهرانين ليلة رأس السنة ؟' بعضهم يقول 'لن نستطيع السهر بإمكانياتنا المحدودة فسنتابع البرامج الفنية على التلفزيون'، بعضهم الآخر اختار ما سمّاه 'الفرشة كلوب'. أما البعض الأخير فاختار تمضية ليلة رأس السنة في الفنادق والملاهي والمطاعم، كل بحسب قدرته المالية."

أما في الملاهي الليلية فتتنوّع عناوين سهرات السمر الشرقية والغربية من 'ألف ليلة وليلة' إلى 'السيرك الأبيض'، لكن ما يجمع بينها هو ارتفاع الأسعار التي تكاد لا تصدّق في بعض الأماكن، ويمكن بحساب بسيط القول إن حساب كرسي خارج البيت في ليلة رأس السنة، يوازي الحد الأدنى لأجور عائلة كاملة من ثلاثة أفراد.

وتبدأ الخريطة هذا العام من كازينو لبنان، مع 'أبو وديع'، أي جورج وسوف، وأمل حجازي ابتداءً من 300 دولار للطاولات الأبعد عن المسرح وحتى الألف دولار إذا أردت مقعداً حميماً ملتصقاً بالمنصة. فيما يتشارك راغب علامة وهيفاء وهبي احتفالاً يقام في 'البيال'، ويسجل أن كلفة الكرسي 'القريب' من هيفا، يبلغ 850 دولاراً.

الوطن

صحيفة الوطن السعودية من جانبها، تابعت قضية منع الدورات الرياضية بمدارس الفتيات، مشيرة إلى تطورات إضافية تحت عنوان: "عاصفة "رياضة المدارس" تنتقل إلى الفروسية."

وقالت الصحيفة: "العاصفة المعارضة لمشاركة طالبات مدارس جدة في مسابقات رياضية داخل مدارسهن، تحولت لتلقي بظلالها على العاصمة بآلاف من "الإيميلات" التي انتشرت أخيراً، مستنكرة مشاركة طالبات مدارس الرياض في سباق الفروسية على كأس وزارة التربية والتعليم، الذي سيقام اليوم على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية."

الطالبات لم يبادرن برغبتهن في الحضور، ولكنهن دعين بخطاب رسمي من إدارة تعليم البنات "مديرة مكتب التربية فرع البديعة" لمديرات المدارس الابتدائية أبلغت فيه من ترغب من الطالبات في حضور السباق اليوم. وارتكزت الرسائل الإلكترونية على رفض المشاركة النسائية في الرياضة حتى إن اقتصر الأمر على الحضور والمشاهدة.
وكانت نائب وزير التعلـيم نورة الفايز حضرت السـباق العام الماضي، بصحبة 200 طالبة.

الوفد

أما في مصر، فأوردت صحيفة الوفد الخبر التالي: "15 سجنا لمن يخطئ بطباعة المصحف."

وقالت الصحيفة: "قرر مجمع البحوث الإسلامية الخميس برئاسة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب تشديد العقوبات ضد المطابع ودور النشر التي أصدرت أخطاء متعددة ومخالفات كثيرة أثناء طباعتها للمصحف الشريف."

وقال الشيخ علي عبدالباقي الأمين العام لمجمع البحوث " تم الاتفاق على مشروع قانون أعدته لجنة تحسين طباعة المصحف الشريف ، بضرورة تشديد العقوبات على المطابع ودور النشر التي تخطئ في طباعة المصحف".

وتنص العقوبات على السجن حتى 15 سنة وغرامة مالية تبدأ من 5 آلاف جنيه وتصل إلى 100 ألف جنيه ، بالإضافة إلى تحويل القضية من جنحة إلى جناية ووقف المطبعة التي تخطئ في طباعة المصحف ثلاث سنوات".

الشروق اليومي

أما في الجزائر، فلفتت صحيفة الشروق اليومي إلى قضية استخدام تنظيم القاعدة والحركات المتشددة في البلاد أسماء ورموز دينية لتغطية نشاطات غير مشروعة تحت عنوان: "محاكمات الإرهابيين والعمليات العسكرية النوعية كشفت أكبر إساءة للإسلام.. إرهابيون يخطفون أسماء صحابة.. وكتائب موت تحمل أسماء "القرآن."

وقالت الصحيفة: "أبانت محاكمة المتسببين في محاولة اغتيال رئيس الجمهورية التي عرفتها محكمة باتنة نهاية الأسبوع الماضي أن استعمال الإرهابيين لأسماء أطهر الناس من صحابة كرام ومبشرين بالجنة قد وصل حدا لا يطاق، فمن غير المعقول أن يكون مفجر نفسه وهو انتحاري مجهول الأبوين قد استولى على اسم أحد أعظم الصحابة على الإطلاق وهو المقداد بن عمرو.. إأن ما حدث من تطاول على أسماء النور الإلهية ومنها حتى أسماء الله الحسنى جاوز كل الحدود، حيث سمّت فرقة ظلامية باسم سرية الفاروق وحاشا الفاروق عمر بن الخطاب الذي هو سيف العدالة الإنسانية أن يكون مثل أهل هذه السرية الدموية.

___________________W_w_w_._A_l_s_l_a_m_4_8_._M_a_m_9_._C_o_m___________
اخوتي الكرام زوارنا واعضائنا الآن موقع السلام 48 في حالة تعديل وتطوير لذلك اخوتي نعتذر لكم لعدم امكانية تشغيل الفيديوهات في بعض الاحيان وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alslam48.mam9.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

صحف: سجن المخطئ بالمصحف ولا لفروسية السعوديات :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

صحف: سجن المخطئ بالمصحف ولا لفروسية السعوديات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتديات السلام لكل العرب (جت المثلث)  :: آخر الاخبار - Alslam48-
انتقل الى: