موقع السلام 48 - جت باقة زيمر عرعره أم الفحم
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  آخر الاخبارآخر الاخبار  
المواضيع الأخيرة
» كويتي يذبح خروفين ابتهاجاً بفشل محاولة الانقلاب في تركيا
7/16/2016, 10:21 pm من طرف alslam48

» كيف عاشت إسطنبول ليلة الانقلاب؟
7/16/2016, 10:18 pm من طرف alslam48

» من هو “محرم كوسي” مهندس انقلاب تركيا الفاشل ؟
7/16/2016, 10:16 pm من طرف alslam48

» تعقيب الرئيس المحلي المحامي محمد وتد عقب انتهاء المهرجان الكشفي الاول في جت
5/9/2016, 8:36 pm من طرف alslam48

» ظهور مشرف لأبناء جت رغم خسارته لمكابي هرتسليا
12/23/2015, 10:27 pm من طرف alslam48

» السيد فطين غرة في حديثه عن المباراة القادمة التي سيتم عرضها ببث مباشر ودعم الرئيس محمد وتد لفريق هبوعيل ابناء جت
12/20/2015, 9:20 pm من طرف alslam48

» Dazzling Time-Lapse Reveals America's Great Spaces
12/7/2015, 9:54 pm من طرف alslam48

» لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعآ تلآوة تبكى من خشية الله الشيخ عبدالله كامل
12/1/2015, 2:56 am من طرف alslam48

» رفع السرعة المسموح بها بالشوارع السريعة وشارع 6 بالبلاد
11/30/2015, 8:25 pm من طرف alslam48

» الرئيس المنتخب المحامي محمد وتد: جت عائلة واحدة موحدة وستبقى بإذن الله
11/29/2015, 6:08 am من طرف alslam48

» زيارة الرئيس محمد وتد لمقر المربي فريد شرقية زيارة شكر وعرفان
11/26/2015, 1:42 am من طرف alslam48

الصفحة الرئيسية

آخر الاخبار
باقة جت والمنطقة والاخبار المحلية
كل ما يحيط بمجال الصحة والمنزل
تلفزيون (آخر الاخبار ومسلسلات وكليبات )
الصوتيات والمرئيات الإسلامية
قسم التعليمي
قسم الترفيهي
الرياضة العربية والعالمية
اغاني وكليبات وحفلات
لتحميل برامج ادوبي والتعلم عليها وإضافات وخلفيات الفوتوشوب وغرة

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

كليب النجم ماهر زين Number One For Me جوده اصليه"

رأيت الذنوب ... أحدث أناشيد مشاري راشد العفاسي

من نحن:

من نحن: موقع السلام 48 لكل العرب ، هو موقع ومنتدى اخباري ، ترفيهي معلوماتي، الموقع الاول لقرية جت المثلث التي تقع في محافظة حيفا الإسرائيلية(قعر جبال نابلس) الذي يعرض ونقل لكم الاخبار بشكل آخر ويعرض لكم اهم واجدد الاحداث المحلية والعالمية والإخبارية والترفيهية والثقافية ويعرض لكم اجدد الافلام والمسلسلات والاغاني العربية وغيرها واسس هذا الموقع عام 2009 وقد حرص موقع السلام 48 طوال مسيرته إلى تقريب المسافات بين البلدان العربية وذلك بإجتماعهم في موقع لتبادل المعلومات العام والعالمية والمحلية. ويشارك في منتدى السلام 48 اكثر من 6000 عضو. ترقــــــــــبوا قريباً موقع السلام 48 على النطاق الجديد


شاطر | 
 

 احمدي نجاد من جنوب العزة : لا قوة في العالم تستطيع ان تقهر مقاومتكم..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alslam48
طاقم الاشراف والرقابة العامة
طاقم الاشراف والرقابة العامة


الجنسية الجنسية :
  • فلسطين Palestine
  • عرب 48 (إسرائيل)

عدد المساهمات : 6624

بطاقة الشخصية
الرمان:
100/100  (100/100)

15102010
مُساهمةاحمدي نجاد من جنوب العزة : لا قوة في العالم تستطيع ان تقهر مقاومتكم..







احمدي نجاد من جنوب العزة : لا قوة في العالم تستطيع ان تقهر مقاومتكم.. :: آخر الاخبار - Alslam48

استقبل الجنوب المقاوم الرئيس المقاوم الاول.. فكان اللقاء المنتظر لأرض العزة التي تتوق لرؤية حاضن مقاومتها وداعمها الرئيس احمدي نجاد.. كان الجنوبيون على الموعد فلبوا واجب الاستقبال والتكريم واحتشدوا بأعداد ضخمة في بنت جبيل قادمين من مختلف اقطار الجنوب والقبلة كانت ملعب بنت جبيل، وهناك اقيم المهرجان الشعبي الحاشد الذي نظمه حزب الله وحركة امل تكريما للرئيس الايراني بمشاركة وحضور عقيلته السيدة أعظم السادات فراحي .



ورحب رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد باسم حركة امل وحزب الله والسيد حسن نصرالله ورئيس المجلس النيابي نبيه بري وباسم المقاومين الشرفاء والاسرى المحررين وعوائل الشهداء بالرئيس الايراني "في الجنوب وفي بنت جبيل حاضرة العلماء والشهداء وفي ارض البطولة والمواجهة ".
وقال "في هذه المنطقة سقطت اسطورة الصهاينة، وهنا مُرغت انوفهم وانكشف زيف قوتهم، واذل الله جبروتهم، وهنا حمل الامام الصدر هم الوطن ".


بعدها كان خطاب من القلب الى القلب يحمل مشاعر الود والمحبة لشعب الجنوب المقاوم ويحيي بنت جبيل رمز الثبات والانتصار وكسر شوكة العدوان ويؤكد على اهمية المقاومة في انهاء الاحتلال وتحرير فلسطين .

وقال احمدي نجاد متوجها الى الشعب الحاضر في الاحتفال ومن ورائه الشعب اللبناني المقاوم "لقد اثبتم ان جهادكم وصبركم اقوى من كل السيوف الظالمة في الكيان الصهيوني، واثبتم انه ليس هناك من قوة في هذا العالم تستطيع ان تقهر مقاومتكم" .
وتابع "مقاومة الشعب اللبناني نابعة من الإيمان والصبر والثبات والتحمل. واليوم تحول الإنسان المقاوم إلى نموذج يحتذى من قبل كل شعوب المنطقة والعالم. أنتم أثبتم أن ما من قوة في العالم يمكنها أن تقهر مقاومتكم وأثبتم للقاصي والداني أن إيامنكم وصبركم وجهدكم وجهادكم أقوى من كل الجهود الظالمة بيد العدو الإسرائيلي . أنتم أثبتم أيها المجاهدون ان دماءكم وصبركم وثباتكم أقوى من كل الأساطيل والبوارج والدبابات والطائرات ".

واردف "لولا مقاومتكم وصمودكم البطولي لما كان معلوما أن خط الحدود بين لبنان واسرائيل والإحتلال في أي نقطة كان مستقرا اليوم".

واكد احمدي نجاد ان "اعداءنا واعداكم يخافون من اتحاد كلمتكم ووحدة صفوفكم " مشددا على ان الوحدة رمز المقاومة ورمز البقاء والثبات والانتصار ".
وفي ذكره لمدينة بنت جبيل ورمزيتها اكد احمدي نجاد ان "بنت جبيل موئل الحرية ومعقل الشرفاء وقلعة المقاومة وعرين الانتصارات".
وقال ان "العالم يعلم أن الصهاينة خططوا ودبروا الهجوم على هذه المدينة لوضع حد للشعب اللبناني بحسب ما ظنوا، أما الآن فأين هم وأين أنتم أيها الأبطال؟ "
واضاف "اعلن من هنا ان بنت جبيل حية وباقية وليعلم القاصي والداني ان بنت جبيل تقف اليوم مرفوعة الرأس والهامة وتقف منتصبة وعزيزة امام كل الاعداء، وليعلم العالم برمته ان الصهاينة الى زوال ".
وقال الرئيس الايراني "استطاع ابناء بنت جبيل ان يذيقوا العدو الصيوني الغاشم طعم الهزيمة النكراء والمرة، كما استطتعم انم تدخلوا الياس والقنوط الى قولب الصهاينة وكل الشياطين والمستكبرين ".

واكد احمدي نجاد انه " لم يعد هناك اليوم اي خيار امام الصهاينة المحتلين الا الاستتسلام للامر الواقع والعودة الى اوطانهم الاصلية"، معتبرا ان "فلسطين سوف تحرر من رجس الاحتلال بفضل قوة المقاومة وايمان المقاومة ".
واكد الرئيس احمدي نجاد ان "راية العدالة قادمة لا محال وان رجال الله سوف يأتون وحفيد الرسول الاكرم المهدي المنتظر سياتي ".
وتوجه احمدي نجاد للشعب اللبناني مؤكدا الوقوف دوما الى جانبه قائلا "كونوا على ثقة تامة ان شعب الجمهورية الاسلامية الايرانية سوف يبقى على الدوام وفي كل الظروف الى جانبكم ايها الشعب اللبناني الكريم ".


* احمدي نجاد زار ضرائح الشهداء في قانا وقرأ الفاتحة


وزار الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد قانا حيث اضرحة شهداء المجزرة الصهيونية للمشاركة في مراسم الاستقبال الشعبي الذي يقيمه حزب الله وحركة "امل" تكريما له، وقام بزيارة ضرائح الشهداء حيث قرأ الفاتحة عن ارواحهم ثم وضع اكليلا من الورد على الاضرحة .

وكانت كلمة لعضو كتلة التحرير والتنمية النائب عبد المجيد صالح.


وقال الرئيس الايراني في كلمة له بالمناسبة "أتيت في هذه الأمسية كي أقدم لكم الشكر على صبركم وعطائكم وجهادكم، اتيت كي أقول سلام عليكم وعلى قانا أرض الصبر والمقاومة". واعتبر ان قانا باتت اليوم وثيقة حية عن المقاومة الباسلة والصبر الجميل لهذا الشعب. واكد ان إيران بقيادتها الرشيدة الحكيمة وبشعبها ستبقى إلى آخر نفس إلى جانبكم وإلى جانب شعوب المنطقة، شهداء قانا أحياء، وأعداء قانا موتى، أما طريق الشهداء، طريق البسالة، سوف يكتب له الخلود.


وكان المسؤول الإعلامي لحزب الله في الجنوب حيدر دقماق قال لموقع قناة المنار " أن اللمسات الاخيرة انجزت والاستعدادات النهائية تمت لاستقبال الرئيس الضيف حيث نصبت منصة ضخمة في بنت جبيل سيلقي عليها كلمته عند الساعة 3:30 من بعد الظهر في توقيت بيروت ".
واضاف دقماق "انه تم توزيع عشرات الالاف من الكراسي في المكان وتم رفع الجداريات وصور القادة " .
واشار دقماق "إلى أن بنت جبيل ستكون المحطة الأولى لنجاد، ثم قانا حيث يضع الزائر إكليلاً من الزهر على أضرحة شهداء المجزرتين ويلقي كلمة هناك" .
ونفى دقماق المعلومات التي تحدثت عن احتمال توقف الرئيس نجاد عن بوابة فاطمة .

وفي مدينة صيدا رفع انصار التنظيم الشعبي الناصري لافتات ترحيب في بعض شوارع المدينة، فيما لم تغب الطائرات الحربية وطائرات الاستطلاع الإسرائيلية عن أجواء الجنوب، أمس، في الوقت الذي أعلن فيه نائب المتحدث باسم قوات اليونيفيل اندريه تننتي أن كل الجوانب الأمنية المتعلقة بزيارة نجاد هي في يد السلطات اللبنانية، وأن اليونيفيل تبقى مستعدة لمساعدة الجيش اللبناني إذا طلب منها ذلك.
الرئيس نجاد كان اليوم جنوبي الهوى كيف لا وهو ابن الثورة البار وابن المقاومة والتحدي وحاضن الاحرار وكان اليوم عيدا على ارض الجنوب ارض البطولة والكبرياء والعنفوان .


___________________W_w_w_._A_l_s_l_a_m_4_8_._M_a_m_9_._C_o_m___________
اخوتي الكرام زوارنا واعضائنا الآن موقع السلام 48 في حالة تعديل وتطوير لذلك اخوتي نعتذر لكم لعدم امكانية تشغيل الفيديوهات في بعض الاحيان وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alslam48.mam9.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

احمدي نجاد من جنوب العزة : لا قوة في العالم تستطيع ان تقهر مقاومتكم.. :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

احمدي نجاد من جنوب العزة : لا قوة في العالم تستطيع ان تقهر مقاومتكم..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتديات السلام لكل العرب (جت المثلث)  :: آخر الاخبار - Alslam48-
انتقل الى: