موقع السلام 48 - جت باقة زيمر عرعره أم الفحم
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  آخر الاخبارآخر الاخبار  
المواضيع الأخيرة
» كويتي يذبح خروفين ابتهاجاً بفشل محاولة الانقلاب في تركيا
7/16/2016, 10:21 pm من طرف alslam48

» كيف عاشت إسطنبول ليلة الانقلاب؟
7/16/2016, 10:18 pm من طرف alslam48

» من هو “محرم كوسي” مهندس انقلاب تركيا الفاشل ؟
7/16/2016, 10:16 pm من طرف alslam48

» تعقيب الرئيس المحلي المحامي محمد وتد عقب انتهاء المهرجان الكشفي الاول في جت
5/9/2016, 8:36 pm من طرف alslam48

» ظهور مشرف لأبناء جت رغم خسارته لمكابي هرتسليا
12/23/2015, 10:27 pm من طرف alslam48

» السيد فطين غرة في حديثه عن المباراة القادمة التي سيتم عرضها ببث مباشر ودعم الرئيس محمد وتد لفريق هبوعيل ابناء جت
12/20/2015, 9:20 pm من طرف alslam48

» Dazzling Time-Lapse Reveals America's Great Spaces
12/7/2015, 9:54 pm من طرف alslam48

» لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعآ تلآوة تبكى من خشية الله الشيخ عبدالله كامل
12/1/2015, 2:56 am من طرف alslam48

» رفع السرعة المسموح بها بالشوارع السريعة وشارع 6 بالبلاد
11/30/2015, 8:25 pm من طرف alslam48

» الرئيس المنتخب المحامي محمد وتد: جت عائلة واحدة موحدة وستبقى بإذن الله
11/29/2015, 6:08 am من طرف alslam48

» زيارة الرئيس محمد وتد لمقر المربي فريد شرقية زيارة شكر وعرفان
11/26/2015, 1:42 am من طرف alslam48

الصفحة الرئيسية

آخر الاخبار
باقة جت والمنطقة والاخبار المحلية
كل ما يحيط بمجال الصحة والمنزل
تلفزيون (آخر الاخبار ومسلسلات وكليبات )
الصوتيات والمرئيات الإسلامية
قسم التعليمي
قسم الترفيهي
الرياضة العربية والعالمية
اغاني وكليبات وحفلات
لتحميل برامج ادوبي والتعلم عليها وإضافات وخلفيات الفوتوشوب وغرة

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

كليب النجم ماهر زين Number One For Me جوده اصليه"

رأيت الذنوب ... أحدث أناشيد مشاري راشد العفاسي

من نحن:

من نحن: موقع السلام 48 لكل العرب ، هو موقع ومنتدى اخباري ، ترفيهي معلوماتي، الموقع الاول لقرية جت المثلث التي تقع في محافظة حيفا الإسرائيلية(قعر جبال نابلس) الذي يعرض ونقل لكم الاخبار بشكل آخر ويعرض لكم اهم واجدد الاحداث المحلية والعالمية والإخبارية والترفيهية والثقافية ويعرض لكم اجدد الافلام والمسلسلات والاغاني العربية وغيرها واسس هذا الموقع عام 2009 وقد حرص موقع السلام 48 طوال مسيرته إلى تقريب المسافات بين البلدان العربية وذلك بإجتماعهم في موقع لتبادل المعلومات العام والعالمية والمحلية. ويشارك في منتدى السلام 48 اكثر من 6000 عضو. ترقــــــــــبوا قريباً موقع السلام 48 على النطاق الجديد


شاطر | 
 

 تدريبات شرطية في مركز البلاد تمهيداً لإقتحام المسجد الاقصى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alslam48
طاقم الاشراف والرقابة العامة
طاقم الاشراف والرقابة العامة


الجنسية الجنسية :
  • فلسطين Palestine
  • عرب 48 (إسرائيل)

عدد المساهمات : 6624

بطاقة الشخصية
الرمان:
100/100  (100/100)

22072010
مُساهمةتدريبات شرطية في مركز البلاد تمهيداً لإقتحام المسجد الاقصى

تدريبات شرطية في مركز البلاد تمهيداً لإقتحام المسجد الاقصى :: آخر الاخبار - Alslam48
كشف متصل من سكان منطقة اللد، في مركز البلاد،عن تواجد مكثف لرجال الشرطة قرب بلدة بن شمن، الواقعة على بعد أربعة كيلو مترات، عن اللد، بإتجاه مدينة موديعين، مؤكداً ان مئات دوريات الشرطة تتواجد هناك الى جانب آلاف الافراد، بشكل غير اعتيادي، مضيفاً الى انه شاهد مبنى يشبه لدرجة كبيرة، مكان عبادة وله قبة.
وقال شاهد العيان ، ان افراد الشرطة يحاولون اختراق جدران هذا المبنى، واقتحامه. وتابع:"بالطبع ذهلت مما رأيت، واثارتني شكوك غريبة التي دبت الرعب في نفسي.
اما شاهد عيان آخر فقال ،مضيفا على ما ذكره المتصل اعلاه:"ان المبنى الذين يحاولون اقتحامه يشبه قبة الصخرة المحاذي للمسجد الاقصى المبارك، وهذا تسبب بتخوفات كبيرة لي، فالشرطة على مايبدو تتدرب على اقتحام المسجد الاقصى المبارك؟!، وستحتله عاجلاً أم آجلاً استجابة للحركات الصهيونية المتطرفة التي تدعي وجود هيكلهم المزعوم، وتطالب بهدم أقصانا وقبة الصخرة؟! مع العلم ان مئات المطرفين حاولوا ويحاولون يومياً المباغتة لإحتلاله".
وتابع:"ان ما يحصل هنا، في هذه المنطقة بالذات عليه ان يحرك الدم الذي يسري في شرايين كل مسلم وعربي في هذه الدنيا، لن نسمح بتدنيس مقدساتنا ولن نقبل بالسياسة الاسرائيلية اليمينية المتطرفة".


وانهى حديثه قائلاً:"فلتعلم دولة اسرائيل ان محاولة واحدة لهدم الاقصى ستكون سبباً رئيسياً لإندلاع انتفاضة ثالثة لا تحمد عواقبها".
وقال مصدر مطلع معقباً على تدريبات الشرطة: على ما يبدو فإن ما شاهدناه بالأمس في وسائل الاعلام المختلفة، حول محاولات الصهاينة، والمتطرفين لإقتحام الاقصى كان صحيحاً بدون شك، فتدريبات الشرطة هذه لا تبشر خيراً، وانما تؤكد وجود معلومات صادقة حول اقتحام قريب جداً لأقدس مقدساتنا في البلاد.


لوبا سمري: هذه تدريبات عادية جداً للوحدات الخاصة في الشرطة

وفي حديث لموقع العرب مع لوبا سمري – الناطق بلسان شرطة اسرائيل لوسائل الاعلام العربية قالت:"بالفعل تجري في المنطقة تدريبات واسعة للشرطة، وهي ليست الا تدريبات عادية للوحدات الخاصة".


" مؤسسة الأقصى " قوات الجيش الإسرائيلية تتدرب على أحداث جسمية في المسجد الأقصى
ان هذا التدريب يبدو تحضيراً لأحداث جسام ستحدث في المسجد الأقصى المبارك ، وقد قامت طواقم " مؤسسة الأقصى" بزيارة سريعة الى الموقع ، وهو في أحراش " بن شيمن " ، ورصدت طواقم " مؤسسة الأقصى " تجمعات قوات كبيرة ومتعددة من الجيش والشرطة الإسرائيلية ، وسيارات القوات الخاصة وداخل ما يشبه المعسكر قاموا ببناء مجسم لقبة الصخرة المشرفة ، وآخر لمجسم المسجد وبجانبه مجسم للهيكل المزعوم ، بوجود ألاف من عناصر الشرطة الإسرائيلية بين المجسمّين ، هذا وقامت قوات الشرطة بنصب شادر بلاستيكي أخضر حول موقع التدريب ، وبحسب ما رأى طاقم " مؤسسة الاقصى فإن التدريبات كما يبدو تشمل التدرب على سيناريو وقوع أحداث كبيرة إثر في المسجد الأقصى ، حيث تم التدرب على إقتحام واسع للمسجد الأقصى المبارك ، بآلاف من وحدات الجيش ، وألقاء القنابل المتنوعة ، وسيناريو تصدي من قبل الفلسطينيين لهذه الأحداث ولذلك تقوم فرق الجيش والشرطة بالتدرب على امكانية القاء الحجارة والتصدي لها داخل المسجد الأقصى المبارك .
هذا ولدى قيام طاقم " مؤسسة الأقصى " بتصوير وقائع التدريب ، جاء جندي وقال انه الناطق باسم ما يسمى بـ " حرس الحدود " ، وسأل طاقم " مؤسسة الأقصى " عن هويتهم وسبب تصويرهم ، ثم قال مدعياً ان ما نتدرب عليه هو تحضير لشهر رمضان ، وعندما سألناه مستغربين؟.! ، ولماذا يوجد مناظر لإلقاء الحجارة ، قال أنه يمكن أن يكون القاء حجارة في رمضان – بحسب قوله - .
من جهتها قالت " مؤسسة الاقصى " : نحن نحذّر من مثل هذا التدريب ونعتقد أن أحداث جساماً مقبلة على المسجد الأقصى المبارك "

المحامي زاهي نجيدات: ليس سرا أن المؤسسة الإسرائيلية تحلم ليل نهار ببناء الهيكل المزعوم على حساب المسجد الاقصى المبارك
وفي تعقيب للمحامي زاهي نجيدات – متحدث باسم الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني – قال :" ليس سرا أن المؤسسة الإسرائيلية تحلم ليل نهار ببناء الهيكل المزعوم على حساب المسجد الاقصى المبارك ، وعلى أرض الواقع تمارس المؤسسة المذكورة الإعتداءات الفعلية على المسجد الاقصى ، وتأتي هذه " التدريبات " لفضح افكار ونوايا وخفايا ما يحاك للمسجد الاقصى في دهاليز المؤسسة الاسرائيلية " .


النائب احمد الطيبي يبرق استجوابا عاجلاً لوزير الامن الداخلي حول التدريبات
هذا وفي اعقاب النشر الحصري في موقع العرب، أبرق النائب أحمد الطيبي عن القائمة العربية الموحدة، والعربية للتغيير، استجواباً عاجلاً لوزير الامن الداخلي يتسحاق اهرونوفيتش حول التدريبات الشرطية في مركز البلاد.
وجاء في استجواب الطيبي لأهرونوفيتش: ما هو تفسيرك للتدريبات في منطقة المركز والتي كشف عنها موقع العرب نت الاخباري، موثقاً ذلك بصور حصرية من مكان التدريب؟؟ // هل صحيح ان التدريبات تجري لإقتحام المسجد الاقصى؟؟
واضاف الطيبي: ان هذه القضية وهذا النشر يدل على نوايا التصعيد لقوات الامن، وانا احذر من هذه الخطوات الخطيرة التي ستؤدي لإشتعال المنطقة.



مئات سيارات الشرطة تتواجد في المكان


النائب جمال زحالقة : التدريبات ليست عادية
وصف النائب جمال زحالقة التدريبات، التي تجريها الوحدات الخاصة للشرطة، لاقتحام مبنى افتراضي يشبه المسجد الأقصى بأنه يثير الشكوك حول نوايا لاقتحام المسجد الاقصى. وقال زحالقة ان هذه التدريبات تهدف، فيما يبدو، إلى حماية المتطرفين اليهود الذي يحاولون دخول باحة الأقصى بشكل استفزازي.
واشار زحالقة الى الصور والخبر الذي نشره موقع العرب نت، قائلاً أن الصور ورواية شهود العيان تدل على أن التدريبات ليست عادية كما تدعي الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية، بل هي معدة لاقتحام الاقصى ونحن لا نعتبر اقتحام الاقصى أمراً عادياً، واسرائيل تلعب بالنار إذا فكرت بارتكاب حماقات بكل ما يخص المسجد الأقصى، الذي تعهد الشعب الفلسطيني حمايته مهما كلف الأمر.



مئات سيارات الشرطة تتواجد في المكان


النائب جمال زحالقة : التدريبات ليست عادية
وصف النائب جمال زحالقة التدريبات، التي تجريها الوحدات الخاصة للشرطة، لاقتحام مبنى افتراضي يشبه المسجد الأقصى بأنه يثير الشكوك حول نوايا لاقتحام المسجد الاقصى. وقال زحالقة ان هذه التدريبات تهدف، فيما يبدو، إلى حماية المتطرفين اليهود الذي يحاولون دخول باحة الأقصى بشكل استفزازي.
واشار زحالقة الى الصور والخبر الذي نشره موقع العرب نت، قائلاً أن الصور ورواية شهود العيان تدل على أن التدريبات ليست عادية كما تدعي الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية، بل هي معدة لاقتحام الاقصى ونحن لا نعتبر اقتحام الاقصى أمراً عادياً، واسرائيل تلعب بالنار إذا فكرت بارتكاب حماقات بكل ما يخص المسجد الأقصى، الذي تعهد الشعب الفلسطيني حمايته مهما كلف الأمر.


___________________W_w_w_._A_l_s_l_a_m_4_8_._M_a_m_9_._C_o_m___________
اخوتي الكرام زوارنا واعضائنا الآن موقع السلام 48 في حالة تعديل وتطوير لذلك اخوتي نعتذر لكم لعدم امكانية تشغيل الفيديوهات في بعض الاحيان وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alslam48.mam9.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تدريبات شرطية في مركز البلاد تمهيداً لإقتحام المسجد الاقصى :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

تدريبات شرطية في مركز البلاد تمهيداً لإقتحام المسجد الاقصى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتديات السلام لكل العرب (جت المثلث)  :: آخر الاخبار - Alslam48-
انتقل الى: