موقع السلام 48 - جت باقة زيمر عرعره أم الفحم
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  آخر الاخبارآخر الاخبار  
المواضيع الأخيرة
» سورة التحريم بصوت مؤثر ورائع للشيخ ياسر الدوسري
3/11/2017, 3:20 pm من طرف alslam48

» كويتي يذبح خروفين ابتهاجاً بفشل محاولة الانقلاب في تركيا
7/16/2016, 10:21 pm من طرف alslam48

» كيف عاشت إسطنبول ليلة الانقلاب؟
7/16/2016, 10:18 pm من طرف alslam48

» من هو “محرم كوسي” مهندس انقلاب تركيا الفاشل ؟
7/16/2016, 10:16 pm من طرف alslam48

» تعقيب الرئيس المحلي المحامي محمد وتد عقب انتهاء المهرجان الكشفي الاول في جت
5/9/2016, 8:36 pm من طرف alslam48

» ظهور مشرف لأبناء جت رغم خسارته لمكابي هرتسليا
12/23/2015, 10:27 pm من طرف alslam48

» السيد فطين غرة في حديثه عن المباراة القادمة التي سيتم عرضها ببث مباشر ودعم الرئيس محمد وتد لفريق هبوعيل ابناء جت
12/20/2015, 9:20 pm من طرف alslam48

» Dazzling Time-Lapse Reveals America's Great Spaces
12/7/2015, 9:54 pm من طرف alslam48

» لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعآ تلآوة تبكى من خشية الله الشيخ عبدالله كامل
12/1/2015, 2:56 am من طرف alslam48

» رفع السرعة المسموح بها بالشوارع السريعة وشارع 6 بالبلاد
11/30/2015, 8:25 pm من طرف alslam48

» الرئيس المنتخب المحامي محمد وتد: جت عائلة واحدة موحدة وستبقى بإذن الله
11/29/2015, 6:08 am من طرف alslam48

الصفحة الرئيسية

آخر الاخبار
باقة جت والمنطقة والاخبار المحلية
كل ما يحيط بمجال الصحة والمنزل
تلفزيون (آخر الاخبار ومسلسلات وكليبات )
الصوتيات والمرئيات الإسلامية
قسم التعليمي
قسم الترفيهي
الرياضة العربية والعالمية
اغاني وكليبات وحفلات
لتحميل برامج ادوبي والتعلم عليها وإضافات وخلفيات الفوتوشوب وغرة

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

كليب النجم ماهر زين Number One For Me جوده اصليه"

رأيت الذنوب ... أحدث أناشيد مشاري راشد العفاسي

من نحن:

من نحن: موقع السلام 48 لكل العرب ، هو موقع ومنتدى اخباري ، ترفيهي معلوماتي، الموقع الاول لقرية جت المثلث التي تقع في محافظة حيفا الإسرائيلية(قعر جبال نابلس) الذي يعرض ونقل لكم الاخبار بشكل آخر ويعرض لكم اهم واجدد الاحداث المحلية والعالمية والإخبارية والترفيهية والثقافية ويعرض لكم اجدد الافلام والمسلسلات والاغاني العربية وغيرها واسس هذا الموقع عام 2009 وقد حرص موقع السلام 48 طوال مسيرته إلى تقريب المسافات بين البلدان العربية وذلك بإجتماعهم في موقع لتبادل المعلومات العام والعالمية والمحلية. ويشارك في منتدى السلام 48 اكثر من 6000 عضو. ترقــــــــــبوا قريباً موقع السلام 48 على النطاق الجديد

------------.. window.open("https://www.youtube.com/watch?v=vSPALdsqCRg","","toolbar=no,location=no,directories=no,width=250,height=350,scrollbars=no,left=0,top=0");

شاطر | 
 

 إسرائيل: الشيخ رائد صلاح حي يرزق واصابته ليست خطيرة وهو في طريقه الى ميناء أشدود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alslam48
طاقم الاشراف والرقابة العامة
طاقم الاشراف والرقابة العامة
avatar

الجنسية الجنسية :
  • فلسطين Palestine
  • عرب 48 (إسرائيل)

عدد المساهمات : 6625

بطاقة الشخصية
الرمان:
100/100  (100/100)

31052010
مُساهمةإسرائيل: الشيخ رائد صلاح حي يرزق واصابته ليست خطيرة وهو في طريقه الى ميناء أشدود

إسرائيل: الشيخ رائد صلاح حي يرزق واصابته ليست خطيرة وهو في طريقه الى ميناء أشدود :: آخر الاخبار - Alslam48
أعلنت وسائل الاعلام التركية اليوم الأثنين عن استشهاد 20 على الأقل على ظهر سفن اسطول الحرية اضافة الى اصابة اكثر من خمسين اخرين في هجوم اسرائيلي بالغاز والرصاص الحي على السفن لحظة اقترابها من المياه الاقليمة المحاذية لغزة. وذكرت مصادر صحفية إسرائيلية إصابة شيخ الأقصى، رئيس الحركة الإسلامية في البلاد الشيخ رائد صلاح بجروح خطيرة نقل على أثرها الى مستشفى تل هشومير للعلاج. كما وذكرت مصادر أن الحركة الإسلامية في الداخل تحمّل إسرائيل المسؤولية الكاملة لما حصل للشيخ رائد صلاح....

___________________W_w_w_._A_l_s_l_a_m_4_8_._M_a_m_9_._C_o_m___________
اخوتي الكرام زوارنا واعضائنا الآن موقع السلام 48 في حالة تعديل وتطوير لذلك اخوتي نعتذر لكم لعدم امكانية تشغيل الفيديوهات في بعض الاحيان وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alslam48.mam9.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

إسرائيل: الشيخ رائد صلاح حي يرزق واصابته ليست خطيرة وهو في طريقه الى ميناء أشدود :: تعاليق

أفخاي أدرعي قال أن الشيخ رائد صلاح ما زال حيا وأنه موجود على أسطول الحرية، كما وذكر أن السفن سوف يتم تفتيشها عند وصلها ميناء أشدود.
ويفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب إبراهيم أبو عطا أن المئات من مدينة أم الفحم هرعوا للتجمهر في مركز وباحة ابن تيمية التابع للحركة الاسلامية في المدينة تخوفا على مصير الشيخ صلاح ومعبرين عن سخطهم وامتعاضهم لتعرضه للإصابة متمنين له الشفاء العاجل.
وأكد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنور أمارة ان لجنة المتابعة للجماهير العربية قد أعلنت الاضراب الشامل والعام يوم غد الثلاثاء...

إنقطاع الإتصال مع السفن
وانقطعت الاتصالات مع السفن بعد قيام الجيش الاسرائيلي بتشويش الاتصالات عليها وسط قلق كبير على مصير المتضامنين. واكد المتضامنون قبل انقطاع الاتصال بهم ان الجيش الاسرائيلي استعان بالطائرات خلال هجومه على السفن وسط ادانة شعبية ورسمية واسعة، وكانت وتيرة التهديدات الإسرائيلية تصاعدت باعتراض سفن أسطول "الحرية" والاستيلاء عليها، والمحمّلة بأكثر من عشرة آلاف طن من المساعدات الإنسانية، إضافة إلى التهديد باعتقال أكثر من سبعمائة وخمسين متضامناً على متن سفن الأسطول.

زحالقة: نتنياهو هو كبير القراصنة والمسؤول عن المذبحة
وقال النائب د. جمال زحالقة في اتصال هاتفي لموقع العرب وصحيفة كل العرب صباح اليوم الإثنين تعقيبا على اعتراض الاسطول وسقوط الشهداء والجرحى: هذه جريمة حرب وقرصنة ونتنياهو هو كبير القراصنة وهو مسؤول عن اعطاء الأوامر التي نصت على منع وصول الاسطول الى غزة بكل ثمن وقد ثبت صباح اليوم معنى كلمة كل ثمن وهو هذا العدوان المبيت والمعد له سلفا للقيام بمذبحة على السفن لردع الناس من التضامن مع غزة.
وكشف زحالقة للعرب ان لجنة المتابعة العليا للجماهير العليا ستجتمع في الساعات القريبة وتتخذ قرارات بالنسبة لما يجري. مؤكدا: نحن ندعو الى إضراب عام للجماهير العربية وللتظاهر اليوم وغدا، ولكن ننتظر القرارات بعد ساعات معدودة.
وقال زحالقة لموقع العرب وصحيفة كل العرب: وسائل الاتصال مقطوعة وقد اتصلت بعدد من المسؤولين للسؤال عن وفد 48 ولكن المسؤولين الاسرائيليين رفضوا او ادعو بأن ليس لديهم معلومات وتذرعوا فقط بأن هنالك عدد كبير من الجرحى وفي صفوف الجيش أيضا وأكدوا ان لا معلومات حول اصابة أي من وفد 48 ولكنهم لا يستطيعون ان يؤكدوا ذلك بسبب التعتيم الإعلامي.


النائب د. جمال زحالقة

بركة: مجزرة خطيرة خطط لها نتنياهو وباراك
وأكد النائب محمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، في بيان وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب: أن المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في عرض البحر فجر اليوم الإثنين، هي جريمة تم التخطيط لها مسبقا بموجب تعليمات صادرة عن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ووزير الحرب لديه ايهود باراك، وسقوط عشرات الجرحى والشهداء هو أيضا بموجب الجريمة المخططة.
وقال بركة، إن حكومة جرائم الحرب بحثت طيلة الوقت عن تصعيد دموي في المنطقة، ووجدت في حملة الإغاثة الدولية هذه فرصة لارتكاب هذه المجزرة لتكون فتيل تصعيد خطيرة في المنطقة.
وشدد بركة على أن هذه المجزرة لا يمكن أن تمر من دون رد فعل وحدوي لجماهيرنا العربية لتقول كلمتها في وجه مجرم ظالم مشيرا الى أن الجبهة تدعو الى اضراب عام لجماهيرنا العربية، وأن هذا القرار الوحدوي ستعرضه على لجنة المتابعة.
هذا ودعا النائب محمد بركة، الى اجراء تحقيق دولي في الجريمة التي ارتكبتها حكومة اسرائيل وجيش الاحتلاال الخاضع لها، وتقديم مجرمي الحرب من قادة اسرائيل والجيش الى المحاكمات الدولية. وقال بركة إن على بنيامين نتنياهو أن يستخلص النتائج وأن يرحل ومعه وحكومته.


النائب بركة

الطيبي: جريمة حرب بشعة
وقال النائب د. أحمد الطيبي في اتصال هاتفي لموقع العرب وصحيفة كل العرب صباح اليوم الإثنين: هذه جريمة حرب بشعة لجيش احتلال ضد ناشطي سلام عزل. اسرائيل تمارس الارهاب الرسمي وعلى العالم ان يضع حدا لذلك. يجب معاقبة حكومة اسرائيل وكل من اتخذ القرار ويجب رفع الحصار فورا وما من شك في أن الأصوات في العالم سترتفع ضد هذا الانفلات والقتل المتعمد.
وأضاف الطيبي للعرب: نتمنى السلامة للجميع وبينهم اخواننا أعضاء لجنة المتابعة جميعا ونحن يتمالكنا القلق على الأخبار التي تفيد بإصابة الشيخ رائد ونتابع ما يجري بقلق شديد.


النائب الطيبي

التجمع الإعلامي الديمقراطي يدين القرصنة الإسرائيلية والتعرض للصحفيين
أدان التجمع الإعلامي الديمقراطي بشدة القرصنة والعدوان الإسرائيلي ضد المدنيين العزل على أسطول الحرية الذي كان متوجها إلى قطاع غزة والذي طال عدد من الصحفيين وممثلي المؤسسات الإعلامية العربية والدولية , مما أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات من المتضامنين الأجانب من بينهم عدد من الصحفيين. ويؤكد التجمع أن هذا العدوان هو عملية قرصنة وإرهاب دولة منظم كشف الوجه الحقيقي العنصري والفاشي لدولة الاحتلال يشكل انتهاكاً فاضحاً للقانون الإنساني الدولي واتفاقيات جنيف التي تمنع الاعتداءات على الإعلاميين .
وقال التجمع في بيان أصدره اليوم انه يدين بأشد العبارات الأعمال الوحشية والقرصنة الإسرائيلية على أسطول الحرية مشيراً إلى انه لا يمكن اعتبار المتضامنين الدوليين هدفا عسكريا ولا ينبغي استهداف الإعلاميين .

محاسبة إسرائيل
وطالب التجمع في بيانه اليوم بمحاسبة إسرائيل على جرائم الحرب التي ترتكبها ضد الإنسانية المتمثلة بالقتل والتدمير مستخدمة كل أنواع الأسلحة ضد المدنيين داعيا إلى تقديم مسؤولي الكيان الصهيوني إلى المحكمة الجنائية الدولية .
كما دعا التجمع الحكومات العربية ومنظمات المجتمع المدني والاتحادات العربية والدولية الإعلامية بالتحرك بسرعة لوقف العدوان الإسرائيلي وتوفير الحماية للإعلاميين.
ويعتبر التجمع التعرض للصحفيين استمرار للجرائم اليومية التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق المدنيين ، ويدلل على أن قوات الاحتلال لا تفرق بين مدني وعسكري، وتدلل على مدى استهتار قوات الاحتلال بأرواح المواطنين الفلسطينيين ورسالة فاضحة وقناعة واضحة ترسلها للعالم بمدى همجية الاحتلال الصهيوني وتعبير عن حجب حقيقة ما ترتكبه من جرائم.
وينظر التجمع الإعلامي الديمقراطي بخطورة شديدة إلى تكرار استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي الصحافيين أثناء تأديتهم واجبهم المهني ويرى التجمع في إطلاق النار على الصحفيين على متن أسطول الحرية انتهاكاً جسيماً لمبادئ حقوق الإنسان، ولاسيما المادة (19) من الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، والعهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية، ويشكل انتهاكاً لقواعد القانون الدولي الإنساني، التي كفلت الحماية للصحافيين . وطالب التجمع الإعلامي الديمقراطي المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لحماية المدنيين والصحافيين.

بيان القوى الوطنية المجتمعة في بيت جن الجليل
ما قامت به القوات الإسرائيلية ضد أسطول السلام،هو جريمة بحق الإنسانية وعلى الإنسانية جمعاء أن تبصق في وجه هذه السياسة اللصوصية، فهذا هو الإرهاب الحقيقي. كان من المفروض أن يعقد مؤتمر صحفي تشارك فيه كافة القوى الوطنية العربية من اجل تصعيد النضال ضد التجنيد العسكري الإجباري والتجند في صفوف الأقلية القومية العربية،وجاءت جريمة القوات الإسرائيلية بارتكاب مجزرة بحق أسطول السلام وقوى السلام.
وفي اجتماع طارئ واتصال هاتفي منذ ساعات الصباح الباكر ومع ورود الخبر تقرر تأجيل اللقاء.
إن هذه القوى مجتمعة تدين هذه الجريمة النكراء البشعة والتي هي جزء من السياسة العدوانية التي تتبعها إسرائيل ضد شعبنا العربي الفلسطيني وضد قوى السلام، وعلى كل المجتمع الدولي أن ينهض للتنديد بهذه الجريمة ويعاقب حكام إسرائيل ويشدد تضامنه مع الحق العادل للشعب العربي الفلسطيني.
إن سياسة الإجرام لحكام إسرائيل ستوقع العديد من الشهداء والضحايا إذا لم توقف عند حدها،إننا إذ لا نستهين بقوة وقدرة وموقف الشعوب قاطبة، نطالب كافة النظم المؤيدة لإسرائيل وفي طاليعتها الولايات المتحدة الأمريكية،والنظم الطيعة للسيد الأمريكي في المنطقة والعالم أن تحس على دمها وتدير ظهر المجن لأمريكا وإسرائيل أكثر قوتين عدوانيتين وإرهابيتين في العالم، حفاظا على كرامة شعوبها وكرامة الإنسانية ومن أجل السلام العادل والشامل لأن هذا الموقف الجبان يشجع إسرائيل على استمرار العدوان والإجرام.
لقد سقط العديد من الشهداء والجرحى بسلاح العدوان الإسرائيلي في أسطول السلام(الحرية) وفي عرض البحر بعملية لصوصية.
نتمنى للجرحى الشفاء ومنهم الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية وعضو هذه الهيئة العريقة.
والشهداء هم شهداء الحرية والسلام لهم المجد والخلود.
الهيئة العليا لرفض الخدمة الإجبارية والطوعية في الجيش الإسرائيلي ومشتقاته:
الدكتور صالح اللطفي عضو المكتب السياسي للحركة الاسلامية وباحث في مركز الدراسات المعاصرة.
سيادة المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأورثذكس
السيد عوض عبد الفتاح أمين عام حزب التجمع الوطني الديمقراطي
السيد محمود مواسي سكرتير عام الحزب العربي الديمقراطي
السيد رجا اغبارية رئيس حركة أبناء البلد
السيد محمد كناعنة أمين عام حركة أبناء البلد
الكاتب محمد نفاع أمين عام الحزب الشيوعي وممثل عن
لجنة المبادرة العربية الدرزية
الشيخ علي معدي رئيس لجنة التواصل الدرزية عرب أل 48
السيد حاتم حلبي عن ميثاق المعروفيين الأحرار
السيد إحسان مراد مركز أعمال الهيئة ورئيس حركة الحرية للحضارة العربية
تفاصيل إضافية
وقالت جارطا برلين احدى المنظمات في حديث صحفي معها ان جميع السفن التقت في عرض البحر ليلة امس، وبدأوا في الابحار نحو غزة العزة.
وادعى بعض المشاركين في الاسطول ان اسرائيل تعمل على تشويش الاتصالات من على السفن الى العالم الخارجي، بما في ذلك الهواتف النقالة، والمثبتة في السفينة، والأقمار الصناعية، وشبكات الانترنت وغيرها.
واكدت برلين ان الحديث يدور عن تشويش جزئي بدأ في تمام الثانية من الليلة الماضية، وأكدت برلين ان السفن تسير بسرعة بطيئة جداً، تقارب الـ 30 كيلومتراً في الساعة.
وقال المشاركون في اسطول الحرية الى غزة ان قطع الاتصالات لن يردعهم بالرغم من وصفهم ان مصيرهم مجهول.
من جهة اخرى كان الموقع الالكتروني تيك ديبكا العبري، المقرّب من الأجهزة الامنية الاسرائيلية، قد وجه انتقادات لاذعة لحكومة اسرائيل، وعلى رأسها بينيامين نتنياهو ووزير الأمن ايهود براك، لعدم اتخاذهم الخطوات الصارمة بحق الجهات المعادية لدولة اسرائيل، من بنيهم التنظيم اللبناني "حزب الله" وقائده سماحة الشيخ حسن نصرالله، وحركة المقاومة الاسلامية الفلسطينية حماس، والى جانبهم مئات المشاركين ب"أسطول الحرية" – أو كما وصفه الموقع بأسطول الارهابيين الحاقدين على اسرائيل.

الاسطول الارهابي!
وتساءل الموقع لماذا لم تتخلص حكومة اسرائيل من المواطنين الاسرائيليين الذين يتواجدون على متن هذا الاسطول الارهابي، ومنهم النائب حنين زعبي – عضو الكنيست عن التجمع الوطني الديمقراطي، والشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية الشمالية، والشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية في شقها الجنوبي، ومحمد زيدان – رئيس لجنة المتابعة لقضايا الجماهير العربية، وتنقلهم الى غزة ليبقوا هناك حتى تحرير جلعاد شاليط.
ولماذا تجهز اسرائيل غرف الاستضافة المكيفة لركاب السفن، تحضيراً لإستقبالهم، وتنتظهر بالمشروبات الخفيفة على ميناء اشدود، ولا ترسل الغواصات والطائرات الالكترونية لتدمير محركاتها ومنعها من مواصلة طريقها لتتركها للرياح تأخذها حيث تشتهي، او لتنتظر الطيب اردوغان من يقف ورائها حتى يرسل سفن اخرى لتعيدهم الى اسطنبول، وتنتظر اسرائيل حتى يصلوا لنتعب جنودنا البواسل من سلاح البحرية ليقوموا بهذا العمل يدوياً !!!

دعوة للاعتقال
واشار موقع ديبكا ان دليلاً مؤكداً ان هذه السفن تحمل الارهابيين هو مشاركة الأب هيلريون كبوتشي – مطران القدس سابقاً الذي طرد من البلاد، ومحمد صوالحة القائد الحمساوي الذي هرب من الضفة الغربية بجواز سفر مزور.
ودعا الموقع الحكومة الاسرائيلية الى اعتقال كافة المتواجدين على متن السفن، وابقائهم في اسرائيل بظروف صعبة وتبديلهم بالاسير الجندي جلعاد شاليط !

الزوارق الحربية الإسرائيلية بدأت باعتراض أسطول الحرية
أفادت مصادر إعلامية قبل قليل بان الزوارق الحربية الإسرائيلية اقتربت من سفينة كسر الحصار المتوجهة الآن إلى قطاع غزة عبر البحر.


تصوير: الناطق بلسان الجيش الاسرائليي

وأكدت المصادر بان الجنود الاسرائيلين المتواجدين داخل الزوارق الحربية في عرض البحر ، قاموا بالاتصال على قبطان أسطول الحرية لغزة ، وطلب منه التعريف بهويته وعن نفسه هو ومن في داخل الأسطول.
الى ذلك افادت مصادر اعلامية اسرائيلية مساء اليوم بان الجيش الاسرائيلى اعتبرت ووجهت رسالتها الى اسطول الحرية المتوجه الى غزة ، بأن بحر قطاع غزة منطقة عسكرية مغلقة ، ممنوع الاقتراب منه.

إسرائيل تنقل الجنود المصابين


 

إسرائيل: الشيخ رائد صلاح حي يرزق واصابته ليست خطيرة وهو في طريقه الى ميناء أشدود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتديات السلام لكل العرب (جت المثلث)  :: آخر الاخبار - Alslam48-
انتقل الى: